اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزارة الحج تعتمد تقدم خدمات موظفيها عبر بوابتها الإلكترونية

وزارة الحج تعتمد تقدم خدمات موظفيها عبر بوابتها الإلكترونية

جدة "المسلة"… دشنت وزارة الحج مشروع نظام خدمات الموظفين عبر بوابتها الإلكترونية ، كبوابة فرعية من بوابة الوزارة الرئيسية ، وتختص بتقديم خدمات إلكترونية لموظفي الوزارة ، باختلاف قطاعاتهم وإداراتهم ، لإنهاء احتياجاتهم ومتطلباتهم الإدارية من خارج مبنى الوزارة.

وأكد مدير البوابة الالكترونية لوزارة الحج باسل عبده زيلعي أن المشروع الذي يتفرع من البوابة الإلكترونية الرئيسية التي تعتمد على 7 لغات هي العربية والإنجليزية ،بالإضافة للفرنسية والإندونيسية ،والتركية والفارسية والأردية ، تعد خطوة أولى على مستوى الوزارات والجهات الحكومية ينفذ من خلاله خدمات الموظفين بشكل إلكتروني.

ويستطيع الموظف من خلاله الاطلاع على معلوماته الشخصية وتقديم إجازة ، أو مشاهدة التعاميم وجدول الاجتماعات ، وغيره من الخدمات وذلك من خلال الجوال أو أي كمبيوتر محمول في البيت أو أي مكان آخر.

وأشار باسل عبده لـ واس إلى أنه تم في هذا الصدد الانتهاء من تطوير عدة خدمات وأنظمة وبرامج تتعلق بتطوير هذه الخدمات إليكترونياً، مبيناً أن المشروع نظام خدمات الموظفين "البوابة الفرعية" يعد دلالة على تأكيد وزارة الحج تطبيقها الكامل للتقنية ، والانطواء تحت مجتمع المعلوماتية ، ويمكن الدخول عليه عبر البوابة الإلكترونية والذي يهدف إلى التيسير على موظفي الوزارة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled