اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أبوظبي للسياحة : «أكسل لندن» أحد أهم الاستثمارات الإماراتية في بريطانيا

أبوظبي للسياحة : «أكسل لندن» أحد أهم الاستثمارات الإماراتية في بريطانيا

أبوظبي " المسلة " … أكد الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للمعارض، أن مركز أكسل لندن يعد من أهم وأبرز الاستثمارات الخارجية للشركة كونه حقق خلال السنوات الخمس الماضية نتائج اقتصادية ومالية إيجابية للغاية، وساهم بشكل مهم في دعم سياسة حكومة أبوظبي الرامية لتنويع اقتصادها ضمن رؤية أبوظبي 2030 .بحسب جريدة البيان.

 

وقال في تصريح له بمناسبة مرور خمس سنوات على استثمار أدنيك في مركز اكسل لندن، إن أبوظبي ووفقا لخطة ورؤية 2030 سعت جاهدة لتنويع قاعدة استثماراتها وتحقق لها ما أرادت من هذا المسعى وأصبح الاقتصاد الوطني يتمتع ميزة تنافسية دولية وعالمية. وأكد الشيخ سلطان بن طحنون أن اكسل لندن أصبح أبرز المعالم في المملكة المتحدة التي ساهمت في للترويج لدولة الإمارات ولإمارة أبوظبي وتعريف مجتمع الأعمال العالمي بالفرص الاستثمارية الكبرى التي تزخر بها بالإضافة للترويج لأبوظبي كواجهة سياحية فريدة لرجال الأعمال.

 

وقال "إننا ومنذ استحوذنا على إكسل لندن في العام 2008 عملنا جاهدين على الاستفادة من الخبرة الدولية للعاملين في المركز وذلك من خلال التدريب للكوادر الوطنية العاملة في أدنيك، حيث نقوم وباستمرار بإرسال الشباب العاملين في أدنيك إلى لندن للتدريب وصقل مهاراتهم وإكسابهم المعارف والخبرات الدولية في قطاع صناع المعارض والمؤتمرات وتنظيم الفعاليات الكبرى وخلال تلك الفترة تم تدريب نحو 23 مواطنا ومواطنة بالمركز وهم حاليا يشكلون عصب إدارة العمليات بمركزي أبوظبي للمعارض ومركز العين للمؤتمرات".

 

ولفت إلى أن أدنيك أصبحت شركة عالمية بما تملكه في قطاع صناعة المعارض العالمية وبشكل خاص مركز أبوظبي الدولي للمعارض الذي يعد مفخرة كبيرة ومركزا رائدا على مستوى منطقة الشرق الأوسط في تنظيم واستضافة الفعاليات والمؤتمرات والمعارض العالمية، كما أن استثمارنا في اكسل لندن سيعود علينا بالفوائد الاقتصادية الكبيرة ويساهم بشكل فعال في دعم خطط الترويج السياحي والاقتصادي لإمارة أبوظبي. وأضاف إن العلاقات الوطيدة بين الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة تمتد إلى عقود وبنيت على أساس متين من الاحترام المتبادل الذي تواصل عبر سنوات طويلة من التعاون المثمر في العديد من المجالات كالثقافة والتعليم والفنون، إضافة إلى التجارة والصناعة.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled