اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شركة مطار البحرين توقع اتفاقية لتركيب جسور جديدة بقيمة 1.2 مليون دينار

ضمن تعاقدات معرض البحرين الدولي للطيران :


شركة مطار البحرين توقع اتفاقية لتركيب جسور جديدة بقيمة 1.2 مليون دينار

 

المنامة " المسلة " … وقعت شركة مطار البحرين اليوم، خلال معرض البحرين الدولي للطيران 2014، اتفاقية مع شركة "Shenzhen CIMC TINADA" الصينية لدعم المطارات المحدودة، بقيمة 1.2 مليون دينار بحريني لإنشاء سبعة جسور جديدة لنقل الركاب بين بوابات المطار والطائرات. ووفقًا للاتفاقية سيتم استبدال جسور الركاب الحالية بسبعة جسور جديدة كممشى آمن بين بوابات المطار والطائرات، بما يضمن حماية المسافرين من أحوال الطقس ويضمن الراحة لهم.

 

وأوضح محمد يوسف البنفلاح الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين، خلال مراسم التوقيع، أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار برنامج الشركة لتحديث المطار، وتعزيز قدرته على مواكبة النمو في قطاع الطيران بكفاءة عالية، معربًا عن سعادته بالتعاون مع الشركة الصينية المتخصصة في مجال تصميم وتصنيع معدات المطارات كجسور صعود الركاب فائقة الحداثة، ونظام مناولة البضائع وغيرها.

 

ومن جانبه، صرح السيد وي لونغ مدير منطقة الشرق الأوسط وتركيا لشركة "Shenzhen CIMC TIANDA" لدعم المطارات المحدودة أن الشركة قدمت خدماتها لأكثر من 184 مطارا في 52 بلدًا، ولديها خبرة واسعة في توفير المعدات ذات المستويات العالمية والتي ستجلبها لمطار البحرين الدولي.

 

يذكر أن شركة مطار البحرين، منذ تأسيسها في عام 2008، هي الجهة المسؤولة عن إدارة مطار البحرين الدولي ووضع الخطط والتدابير اللازمة لتطوير مقومات مملكة البحرين في مجال الطيران وتحديث البنية التحتية للمطار بما يواكب التطورات العالمية في قطاع الطيران وتزايد أعداد المسافرين.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled