اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران تفوز بجائزة أفضل مقصورة للدرجة الأولى باحتفالية جوائز الصفر بالصين

الاتحاد للطيران تفوز بجائزة أفضل مقصورة للدرجة الأولى باحتفالية جوائز الصفر بالصين

بكين "المسلة" … فازت شركة " الاتحاد للطيران " بجائزة " أفضل مقصورة للدرجة الأولى" ضمن احتفالية " جوائز السفر في الصين لعام 2013 "..وذلك لتقديمها خدمات عالية الجودة لضيوفها على متن الدرجة الماسية الأولى التي تشتهر بمستويات متميزة من الفخامة.

 

وقال جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران الناقل الوطني للدولة في تصريح له بهذه المناسبة لـ وام..إن الجائزة تمثل ختام عام حافل بالنجاحات والجوائز التي حصدتها الشركة كما تعد تقديرا للعمل الدؤوب والجهود المتفانية لموظفي الشركة المتعاملين مع الضيوف والذين يبذلون قصارى جهدهم كل يوم لتقديم تجارب متميزة للمسافرين".

 

تأتي الجائزة عقب فوز الشركة بالجوائز الثلاث الأول في فئة الدرجة الأولى ضمن "جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران لعام 2013" في يونيو والتي شملت جائزة " أفضل درجة أولى" وذلك للمرة الرابعة على التوالي .. بجانب جائزتي " أفضل مقاعد للدرجة الأولى " و" أفضل طعام للدرجة الأولى " وذلك للعام الثاني على التوالي.

 

وتنضم جائزة " أفضل مقصورة للدرجة الأولى" إلى إنجازات الشركة الحافلة بالألقاب والجوائز التي حصدتها على صعيد الدرجة الأولى خلال عام 2013 والتي تشمل جائزة " الدرجة الأولى الرائدة عالميا " و التي فازت بها في احتفالية " جوائز السفر العالمي" التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة خلال شهر ديسمبر 2013 وجائزة " الدرجة الأولى الرائدة على صعيد شركات الطيران في الشرق الأوسط" والتي فازت بها ضمن " جوائز السفر العالمي لمنطقة الشرق الأوسط" والتي أقيمت في مايو من نفس العام في دبي.

 

يذكر أن جوائز السفر السنوية في الصين تعد مبادرة مشتركة بين مجلتي " السفر والترفيه بالصين " و" السفر والترفيه لمنطقة دول الخليج العربي " والموقع الإلكتروني لمجلة السفر والترفيه.

 

وتعد مجلة " السفر والترفيه " و المطبوعات التابعة لها من بين المجلات المتخصصة في قطاع السفر التي تحظى بالشعبية الواسعة في الصين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled