اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزيرة سياحة فلسطين تبحث مع القنصل الاسباني العام سبل التعاون بين البلدين

وزيرة سياحة فلسطين تبحث مع القنصل الاسباني العام سبل التعاون بين البلدين

 

بيت لحم "المسلة"… استقبلت رولى معايعة وزيرة السياحة والآثار وفي مقر الوزارة في بيت لحم خوان خوسيه اسكوبار ستيمان القنصل الإسباني العام في القدس, يرافقه خسوس تومة منسق التعاون الاسباني في القنصلية الاسبانية.

ورحبت الوزيرة معايعة بالقنصل الاسباني مشيدة بالدعم الاسباني لفلسطين على كافة الاصعدة وخاصة التعاون الثنائي المشترك بين الوزارة ووكالة التعاون الاسباني وتوفير برامج الدعم للترويج للسياحة الفلسطينية في اسبانيا من خلال تمويل جزء من المشاركة الفلسطينية في معرض السياحة العالمي FITUR والذي يقام سنويا في مدريد وكذلك تمويل افتتاح مركز الاستعلامات السياحي في جنين وغيرها من البرامج.

وتحدثت الوزيرة معايعة عن الوضع في فلسطين والمعيقات الاسرائيلية امام تطور القطاع السياحي متطرقة الى جهود الوزارة في العمل على تحسين الخدمات المقدمة للسياح وفتح المواقع الأثرية وتأهيلها للزيارة وافتتاح المتاحف الجديدة وكذلك محاولات إطالة إقامة السائح في فلسطين والترويج لكافة المدن والمواقع الفلسطينية مؤكدة لـ PNN على اهمية السياحة لفلسطين ليس فقط من الجانب الاقتصادي وانما ايضا من كونها تعطي الصورة المشرقة عن فلسطين.

وبدوره فقد أعرب القنصل الإسباني العام في القدس عن سعادته لهذا اللقاء مشيرا الى العلاقة المتينة مع الجانب الفلسطيني مؤكدا على استعداد اسبانيا الدائم للتعاون والتواصل مع الوزارة في العديد من الأمور.

وتطرق الجانبان للحديث حول العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل التعاون في مجال تشجيع وتفعيل السياحة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled