اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الخليج تتبرع بتذاكر معرض البحرين للطيران 2014 للجمعيات الخيرية

طيران الخليج تتبرع بتذاكر معرض البحرين للطيران 2014 للجمعيات الخيرية

 

المنامة "المسلة" …. قامت طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين بالتبرع بعدد من تذاكر المعرض لمؤسسات المجتمع المدني، في معرض استعداداتها لمعرض البحرين الدولي للطيران 2014، وبوصفها الناقل الرسمي لهذه المناسبة الهامة.

 
وقد قدم مدير شئون الشركة والاتصال لطيران الخليج محمد حليوة تذاكر معرض البحرين الدولي للطيران 2014 للمؤسسة الخيرية الملكية المعنية بكفالة الأيتام البحرينيين من الأسر المستحقة، ولجمعية الأحلام – وهي جمعية تعنى بالأطفال ذوي الأمراض العضال وتعمل على تحقيق أحلامهم؛ وجمعية البحرين للأطفال ذوي الصعوبة في السلوك والتواصل الهادفة إلى إدماج الأفراد ذوي الصعوبة في السلوك والتواصل في مجتمعهم.

 
وقال مدير شئون الشركة والاتصال لطيران الخليج محمد حليوة لـ الوسط"لطالما ارتبطت الناقلة الوطنية طيران الخليج بأواصر قوية مع المجتمع المحلي لتلبية حاجاته، وقد أصبح منح التذاكر للفعاليات التي تشارك فيها الناقلة الوطنية تقليداً خاصاً نحرص عليه. وبودي هنا أن أشكر القائمين على المؤسسة الخيرية الملكية وجمعيتي الأحلام والبحرين للأطفال ذوي الصعوبة في السلوك والتواصل على مساعدتنا في تحقيق هدفنا في مد يد العون للمحتاجين ورسم البسمة على شفاههم. أنا على يقين بأنهم سيستمتعون بهذا الحدث."

 
وقد عبر ممثلي المؤسسات المدنية التي مُنحت التذاكر عن امتنانهم لطيران الخليج لمنح الأطفال فرصة حضور المعرض والاستمتاع به، متمنين استمرار التعاون مع الناقلة الوطنية.
 
هذا، وسيقام معرض البحرين الدولي للطيران في الفترة من 16 – 18 يناير/كانون الثاني 2014 في قاعدة الصخير الجوية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled