اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيلتون العالمية تفتتح فندق جديد في رأس الخيمة

هيلتون العالمية تفتتح فندق جديد في رأس الخيمة

 

رأس الخيمة "المسلة" … أعلنت مجموعة هيلتون العالمية ودوبل تري من هيلتون اليوم عن افتتاح منتجع وسبا جزيرة المرجان دوبل تري من هيلتون في إمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة وبافتتاح هذا المنتجع، يرتفع عدد فنادق ومنتجعات هيلتون العالمية في رأس الخيمة إلى 4 فنادق ومنتجعات.

ويقع هذا المنتجع في قلب جزيرة المرجان، وهي واحدة من 5 جزر صناعية متميزة تم إقامتها لإستقبال السائحين من جميع أنحاء العالم. تقع الجزيرة أيضاً بالقرب من منطقة الحمراء الراقية بالإمارة الصاعدة، كما تطل على الخليج العربي.

في نفس الوقت يضم منتجع وسبا جزيرة المرجان دوبل تري من هيلتون 485 غرفة وجناح، بالإضافة لغرف وفيلات تطل على البحر مباشرة، وكلها تتمتع بمداخل للشاطئ الخاص للمنتجع والذي يمتد على مساحة 650 متر.

وتعليقاً على الافتتاح الأخير، يقول جون جريينليف- الرئيس العالمي لفنادق دوبل تري من هيلتون "تعد إمارة رأس الخيمة من الوجهات السياحية العالمية المليئة بالمفاجآت الرائعة، لذا من السهل إدراك قدرة الإمارة الصاعدة على جذب آلاف السائحين والزوار الباحثين عن المعنى الحقيقي للسياحة في الشرق الأوسط. في نفس الوقت تتمتع فنادق دوبل تري من هيلتون بنجاح كبير في رأس الخيمة، وذلك منذ افتتاح أولى فنادقها في دولة الإمارات عام 2011، لذا أشعر بسعادة بالغة لقدرتنا على افتتاح منتجع وشاطئ يتميزان بالرقي في تلك المنطقة المتميزة من رأس الخيمة بما يضيف وجهة سياحية جديدة لتلك الإمارة الرائعة".

يضيف رودي ياجرسباخر- رئيس مجموعة هيلتون العالمية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا" أنا سعيد لتواجدنا القوي في رأس الخيمة من خلال افتتاحنا لأربعة فنادق راقية في تلك الإمارة الهامة التي أصبحت من الوجهات السياحية الإقليمية الهامة، والتي تشكل السياحة بها مصدراً هاماً للدخل. وباعتبارنا من الشركات العالمية الكبيرة والمنتشرة في جميع أنحاء العالم، فإنّ مجموعة هيلتون العالمية تساهم بدور كبير في إثراء صناعة السياحة والسفر لرأس الخيمة على المستوى العالمي، كما تدعم المجموعة أيضاً الدور المتنامي للإمارة باعتبارها وجهة تاريخية وثقافية تروج للتراث والعادات الإماراتية الأصيلة" .

وتقع إمارة رأس الخيمة في أقصى الشمال من دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتميز بصحرائها ذات الرمال الحمراء، ومسطحاتها الخضراء الغنية، كما تنتشر بها الخلجان الصغيرة والبحيرات الممتدة والجبال الخلابة التي يكسو الثلج قممها خلال فصل الشتاء.

 

تبعد رأس الخيمة 45 دقيقة عن مطار دبي الدولي، أكبر مطارات الشرق الأوسط والذي يمر به أكثر من 260 خط طيران عالمي. زار رأس الخيمة في 2012 ما يزيد على 1.2 مليون زائر*، نظراً لتنوعها الطبيعي والثقافي وما تتمتع به من أماكن ومزارات سياحية استثنائية.

ومن جانبه، يقول ريمكو فيركهوفن- مدير عام منتجع وسبا جزيرة المرجان دوبل تري من هيلتون " إنّ القوة المحركة لنا في دوبل تري من هيلتون، والتي تقف وراء كل ما نقوم به من أنشطة، هو ذلك الشعار القصير "الأشياء الصغيرة تعني لنا كل شئ"، وهو شعار يؤمن به جميع العاملين في منتجعات وفنادق دوبل تري من هيلتون".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled