اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اربيل عاصمة السياحة العربية 2014 تطلق موقعها الالكترونى اليوم

اربيل عاصمة السياحة العربية 2014 تطلق موقعها الالكترونى اليوم

 

اربيل "المسلة" …. اطلقت اللجنة العليا المشرفة على فعاليات اربيل عاصمة السياحة العربية للعام الحالي 2014، الثلاثاء، موقعا الكترونيا بثلاث لغات هي الكوردية والعربية والانكليزية.

 

ويتيح الموقع للسواح والزائرين إمكانية الاطلاع على جميع ما يخص مدينة اربيل وكيفية الحصول على اماكن الاقامة والوصول اليها.

 

وقال محافظ اربيل نوزاد هادي خلال مراسم اطلاق الموقع التي جرت بمبنى المحافظة وحضرتها "شفق نيوز" انه ضمن نشاطات اربيل العاصمة السياحية للدول العربية والتي تم تتويجها مع بداية شهر كانون الثاني الجاري، تم اطلاق موقع الكتروني باللغات الكوردية والعربية والانكليزية.

 

وبين ان الهدف من فتح الموقع هو تزويد السائح بالمعلومات الوافية عن مدينة اربيل من الجوانب السياسية والثقافية والاقتصادية والسياحة والتراث والفلكور والتاريخ والمواقع الاثرية والسياحية والتراثية كافة.

 

واضاف الى ان الموقع سيغطي ايضا النشاطات والفعاليات التي تقدم خلال هذا العام للاطلاع عن قرب على البرامج والنشاطات والتحضيرات التي تجريها اللجنة التي يرأسها نائب المحافظ طاهر عبدالله.

 

كما اشار الى انه من خلال هذا الموقع سيتم الاطلاع والتعرف على ستراتيجية الشعب الكوردي في هذا الاقليم ضمن العراق ومساعيه لايصال ما تم انجازه الى العالم العربي لاستقطاب اكبر عدد من السياح الى الاقليم.

 

يذكر ان وزراء السياحة العرب اختاروا في شهر تشرين الاول اكتوبر من عام 2012 مدينة اربيل عاصمة السياحة العربية للعام 2014.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled