اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الخليج تحتفل بمرور 30 عاماً على بدء رحلاتها الى إسطنبول

 

المنامة "المسلة" ….. احتفلت طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين أخيراً بمرور 30 عاماً على بدء رحلاتها المباشرة من وإلى مدينة إسطنبول التركية، وذلك عبر إقامة حفلة عشاء لعدد من ممثلي الصناعة والإعلام المحليين، إذ أقيمت حفلة العشاء في فندق سي في كي بارك بوسفوروس.


وأقام حفلة العشاء مدير محطة طيران الخليج الجديد في تركيا شادي راوح الذي رحب بالضيوف، وشاركهم في أحدث التطورات الخاصة بطيران الخليج، وشكرهم على ولائهم ودعمهم المستمر للناقلة.


وقال راوح خلال العشاء: «يسعدنا الاحتفال بمرور 30 عاماً على بدء رحلاتها المباشرة بين إسطنبول والبحرين. إسطنبول تعد وجهة رئيسة من وجهات عملائنا سواء للعمل أم للسياحة، ومع اقتراب موسم الصيف ضمت جدولتنا الصيفية لهذا العام الزيادة في عدد الرحلات إلى إسطنبول لتصبح يومية، وذلك تلبية لحاجات مسافرينا بحسب الحياة.


وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر شركائنا في الصناعة في إسطنبول على دورهم المهم في نمو الناقلة وتطورها».


بامتلاكها لإحدى أكبر شبكات الوجهات في الشرق الأوسط مع رحلتين مزدوجتين أو أكثر إلى 10 مدن إقليمية، إضافة إلى وجهات مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا من موقعها الرئيس في مطار البحرين الدولي، تتخذ الناقلة الوطنية موقعاً ممتازاً في الربط السلس في الاتجاهين على مدى شبكة وجهاتها ومن خلال مركزها الفعّال في البحرين.


وتسيّر طيران الخليج رحلاتها إلى مطار أتاتورك في إسطنبول التي دشنتها الناقلة في العام 1986 عبر خمس رحلات أسبوعية، حيث ستصبح رحلات الناقلة إلى إسطنبول يومية مع بدء تطبيق الجدولة الصيفية من تموز (يوليو) حتى نهاية آب (أغسطس).

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled