اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة بريطانيا تتوقع زيادة 40% فى عدد الزوار الاماراتيين عقب اعفائهم من التأشيرة بحلول 2020

 سياحة بريطانيا تتوقع زيادة 40% فى عدد الزوار الاماراتيين عقب اعفائهم من التأشيرة بحلول 2020

 

دبى – المسلة – صالة التحرير – توقعت  "ريد ترافيل اكسيبيشنز" – الجهة المنظمة لمعرض سوق السفر العربي الذي ينعقد بدبي في الفترة من 5 إلى 8 مايو القادم – ان ترتفع وتيرة الاهتمام بالمعرض والمشاركة فيه من قبل شركات السفر والضيافة المتواجدة في بريطانيا في أعقاب الإعلان عن اعفاء مواطني دولة الإمارات وسلطنة عمان وقطر من تأشيرة الدخول إلى المملكة المتحدة ابتداء من يناير المقبل.

 
 
وقال مارك والش مدير محفظة المعارض في "ريد ترافل اكسيبيشنز"  وفقا ما نقلت وكالة "وام"  ان مدينة لندن تعد من الوجهات المفضلة للزوار من دول مجلس التعاون الخليجي حيث يتوافدون إليها بأعداد كبيرة خصوصا في أشهر الصيف للاستمتاع بمناخها المعتدل وللاستفادة من عروض التسوق الراقي وخيارات الترفيه والفنادق الفاخرة ..
 
 
 
مشيرا الى ان هيئة السياحة البريطانية تتوقع أن يرتفع عدد الزوار الإماراتيين إلى لندن بنسبة 40 في المائة بحلول 2020 وهذا أمر مهم وداعم لقطاع السياحة في بريطانيا.
 
 
وكشف عن تلقيهم الكثير من الاستفسارات حول المعرض من قبل شركات السياحة والسفر في بريطانيا في أعقاب الاعلان عن نظام الإعفاء الجديد لا سيما من شركات الفنادق وجهات تنظيم الجولات السياحية ومراكز التسوق التي تتطلع للاستفادة من الفرصة والظهور في المعرض للمرة الأولى في دورة المعرض المقبلة في 2014 ..متوقعا أن يسهم ذلك في ارتفاع عدد المشاركين من الشركات البريطانية ابتداء من الدورة المقبلة.
 
 
وقال جون كالثورب العضو المنتدب ل "بافليون اكسبو" – التي تشرف على تنظيم الجناح البريطاني في المعرض – ان الاعلان عن اعفاء الزوار من مواطني الامارات وقطر وعمان من تأشيرة الدخول الى بريطانيا سوف يرفع من حجم مشاركة شركات السفر والضيافة من المملكة المتحدة ..
 
مشيرا الى ان المبادرة الجديدة سوف تسهم في تشجيع المزيد من مواطني المنطقة لزيارة بريطانيا بما في ذلك الزيارات القصيرة.
 
 
وأضاف من المقرر أن تشهد الدورة المقبلة لـ"معرض سوق السفر العربي في 2014" مشاركة بريطانية قوية تعد الأكبر لها حتى الآن منذ بداية المشاركة في السنوات الماضية حيث سيقام الجناح البريطاني على مساحة 144 مترا مربعا بمشاركة 34 شركة بما فيها مجالس السياحة في لندن واسكتلندا ..معربا عن أمله في أن يرتفع العدد خلال الفترة المقبلة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled