اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الكويتية توقع اتفاق مع فنادق غولدن توليب لخدمة اعضاء نادي الواحة

الخطوط الكويتية توقع اتفاق مع فنادق غولدن توليب لخدمة اعضاء نادي الواحة

بيروت "المسلة" … اعلنت الخطوط الجوية الكويتية اليوم انها ابرمت اتفاقا ثنائيا مع مجموعة فنادق (غولدن توليب) العالمية لخدمة اعضاء نادي الواحة لديها.

ووقع الاتفاقية مدير نادي الواحة خالد الحربي ومدير العمليات في مجموعة فنادق (غولدن توليب) بول دياب بحضور مدير مكتب العطلات في الخطوط الجوية الكويتية خلف المانع ومدير مكتب هذه الخطوط لدى لبنان مشعل الصالح اضافة الى حشد من مسؤولي قطاعي النقل والسياحة.

واوضح الحربي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب حفل التوقيع ان الاتفاقية تقضي بمنح اعضاء نادي الواحة الذي يضم نحو ربع مليون عضو 500 ميل تضاف الى رصيد الاميال عند اقامتهم في احد فنادق غولدن توليب ال250 في العالم.

واكد ان الخطوط الجوية الكويتية تهدف دائما لتقديم افضل الخدمات واكبر قدر ممكن من الامتيازات لمسافريها مشيرا الى ان الاتفاقية المذكورة ابرمت على غرار اتفاقيات الشراكة التي وقعتها الخطوط الجوية الكويتية مع مجموعة من المؤسسات والبنوك والفنادق وشركات تاجير المركبات بغية تحقيق تميزها في خدماتها المقدمة لمسافريها وابتكار كل ما هو جديد ومفيد لهم.

من جهته اكد دياب في تصريح مماثل ل(كونا) اهمية هذه الاتفاقية لانها تتيح للمسافرين الذين يقيمون في فنادق (غولدن توليب) تجميع نقاط أكثر تخولهم الحصول على رحلات مجانية.

واوضح ان الاتفاقية من شانها ان تؤمن راحة المسافرين في 250 فندقا لافتا الى ان اختيار لبنان مكانا لتوقيع الاتفاقية ياتي في اطار تشجيع السياحة من قبل القطاع الخاص اللبناني.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled