اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

النيل للطيران تمدد عقدها مع (أماديوس)

كأول شركة طيران في الشرق الأوسط تتبنى المحفظة الكاملة لتقنية معلومات الطيران:


نظام تقنية المعلومات الجديد سوف يساعد "النيل للطيران" على تحسين الكفاءة التشغيلية وتقليص النفقات
 

القاهرة : سعيد جمال الدين

 

"المسلة" …. قامت "النيل للطيران" بتمديد عقدها مع "أماديوس" لتوسيع نطاق خدمات تكنولوجيا المعلومات التي تستخدمها الناقلة. وتعد "النيل للطيران" الآن أول ناقلة في الشرق الأوسط تستخدم المحفظة الكاملة لتكنولوجيا معلومات خطوط الطيران من "أماديوس"، التي توفر حلولا تكنولوجية متكاملة للناقلات من جميع الأحجام، بما فيها الناقلات الصغيرة إلى متوسطة الحجم.

 

وقد أكدت شركة النيل للطيران  أن   شركات الطيران الحديثة تحتاج  إلى أنظمة تقنية معلومات يمكنها معالجة كم هائل من المعلومات المتعلقة بالأسعار والمسافرين، وليست "النيل للطيران"، التي تعد واحدة من أكبر شركات الطيران الخاصة المنتظمة في مصر، استثناءً أو بمعزل عن ذلك. وتربط "النيل للطيران" مصر بأسواق عالمية رئيسية، مثل السعودية والكويت والعراق والإمارات وتركيا والسودان إضافة إلى رحلات ربط داخلية. وتخدم الناقلة مجموعة متنوعة من المسافرين، وتحتاج إلى نظام لتكنولوجيا المعلومات قادر على وضع أسعار تذاكر السفر وبيعها بحيث تكون مصممة لتلبية احتياجات عملائها، بفئاتهم المختلفة.

 

وبغض النظر عن مجموعة "ألتيا أماديوس" الكاملة وحلول "أماديوس" الرقمية، حصلت "النيل للطيران" الآن على إمكانية استخدام أربع خصائص رئيسية جديدة، هي تعظيم العائد وحساب الإيرادات وتطبيق التليفون المحمول وتطبيق خدمة العملاء والمسافر الدائم، والتي من شأنها تعزيز الكفاءة التشغيلية وتوفير أموال "النيل للطيران" وتقليص نفقاتها فإنها  سوف توفر أداة تعظيم العائد "Altéa Segment Revenue Management" لـ"النيل للطيران" توصيات على أفضل الأسعار والباقات للرحلات، والسماح ل"النيل للطيران" بتطبيق أسعار حيوية، وأسعار للعائلات، وخدمات مساعدة لتحسين باقات عروض أسعارها.

 

كما يمكن لـ"النيل للطيران" من خلال نموذج حساب الإيرادات الفوري "Amadeus Revenue Accounting" تتبع جميع إيرادات مبيعات المسافرين كما يتم تحديثها لزيادة الإنتاجية ودقة البيانات.

 

ويساعد نظام "أماديوس خدمة العملاء والمسافر الدائم" "Amadeus Loyalty Management" "النيل للطيران" على إضفاء طابع شخصي على العروض المقدمة حتى يمكنها الاحتفاظ بولاء المسافرين وتعزيز الإيرادات، ويضمن تطبيق أماديوس للتليفون المحمول "Amadeus Mobile Web" سهولة استخدام الموقع الإلكتروني لـ"النيل للطيران"، ما يحقق للشركة ترابط العلامة التجارية وانسيابية خدمة العملاء والدقة على جميع المنصات الرقمية.

 

 وتسمح الاتفاقية الجديدة متعددة الأعوام لـ"النيل للطيران" باستخدام نظام تقنية معلومات متكامل تماماً مع تواصل فوري، حيث يمكن لـ"النيل للطيران"، اتخاذ قرارات تتعلق بالإيرادات في الحال. كما يتسم هذا النظام بالمرونة ما يسمح لـ"النيل للطيران" بالاستجابة سريعاً لاحتياجاتها المتنامية.

 

 وفي هذا السياق، قال أحمد علي، الرئيس التنفيذي لـ"النيل للطيران": "تحتاج شركات الطيران الناجحة إلى أن تصبح أول ما يخطر على ذهن المسافرين ووكلاء السفر عند الحجز. وسوف نتمكن من خلال محفظة "أماديوس لتقنية معلومات خطوط الطيران" من تحسين كفاءتنا التشغيلية وتوفير تجربة متميزة لجميع عملائنا سواء المسافرين خارجياً أو داخلياً بغرض العمل أو السياحة".

 

 

ومن جانبه، قال ماهر قوبعة، نائب رئيس "أماديوس" لتكنولوجيا المعلومات والتوزيع للطيران في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تعمل ’النيل للطيران‘ في ظل بيئة تنافسية شديدة وتمكنت من أن تجد لها مكانة فريدة لتعزيز نجاحها. وسوف يصبح بإمكان ’النيل للطيران‘ من خلال أحدث مجموعة من حلول تقنية المعلومات من ’أماديوس‘، الدخول الفوري إلى منصة متكاملة ومتطورة من شأنها مساعدتها على تحسين إدارتها للإيرادات حتى يمكنها إضفاء الطابع الشخصي على العروض التي تقدمها بشكل أفضل".

 

 

 

وقد أعرب  خالد جاد، المدير العام لشركة أماديوس مصر، عن سعادته وفريق عمل أماديوس في مصر بتوقيع الاتفاق الجديد. وقال أن "تكنولوجيا أماديوس تمكن الشركات العاملة في صناعة السفر والطيران من الاستفادة من أفضل الحلول التكنولوجية لتطوير وإدارة أعمالها."

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled