اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران رأس الخيمة : انخفاض عدد المسافرين سبب إلغاء رحلتي القاهرة وعمان

طيران رأس الخيمة : انخفاض عدد المسافرين سبب إلغاء رحلتي القاهرة وعمان

رأس الخيمة "المسلة" … ألغت شركة طيران رأس الخيمة، مساء أول من أمس، رحلتين إلى مطاري القاهرة وعمان فجأة، موجهة الى المسافرين رسائل نصية تطالبهم فيها بالتوجه إلى مكاتب السفر للحصول على قيمة التذاكر، الأمر الذي تسبب في تضرر المسافرين نتيجة إلغاء حجوزاتهم الفندقية، والطبية، وفق ما قالوه لـ«الإمارات اليوم» خصوصاً أن إلغاء رحلة القاهرة جاء قبل موعد إقلاعها بـ 10 ساعات فقط.

وقالت مسؤولة الاتصال في طيران رأس الخيمة، إليزابيث بيرثي، إن الشركة علقت رحلتيها بسبب انخفاض عدد الركاب، موضحة أنه يمكن للمسافرين استرداد قيمة تذاكر السفر من المكاتب.

وأشار المسافر (أبوأحمد) إلى أن إلغاء السفر تسبب في إلغاء موعد طبي ينتظره منذ أشهر.

 

وذكر المسافر عيسى أحمد، أنه أخذ إجازته السنوية لقضائها في القاهرة، لافتاً الى أنه حجز في طيران رأس الخيمة لأنه الوحيد في الدولة الذي يسافر إلى مطار القاهرة بسعر منخفض، مضيفاً أنه سيضطر لدفع مبلغ أكبر للسفر مع شركة أخرى.

وقال مدير مكتب النسر الذهبي للسياحة والسفر في رأس الخيمة، المواطن عبدالله المهيري، إن المسافرين الذين اشتروا تذاكر السفر من مكتبه جاؤوا إليه منزعجين من قرار إلغاء رحلة سفرهم للقاهرة، مضيفاً أن بعض المسافرين أعيدوا من المطار، صباح أمس، بسبب عدم تبليغهم بقرار الشركة.

وأضاف أن شركة طيران رأس الخيمة أرسلت ايميلات إلكترونية إلى مكاتب السياحة والسفر، تبلغهم فيها بإلغاء الرحلة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled