اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

محافظ الأقصر يبحث مع السفير الامريكى بالقاهرة سبل التعاون

محافظ الأقصر يبحث مع السفير الامريكى بالقاهرة سبل التعاون
 

الاقصر"المسلة"…. أستقبل اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر السفير ديفيد ساترفيلد القائم بالإعمال فى السفارة الأمريكية بالقاهرة حيث تتضمن زيارته البقاء فى الأقصر ليومين يزور خلالهما المناطق الأثرية بالبر الشرقى والغربى لتفقد الأوضاع الأمنية وسيقوم بعد ذلك بالتوجه إلى أسوان حيث تنتهى رحلته لتفقد مدى الأستقرار الأمنى لينقل صورة كاملة عن حقيقة الأوضاع وبعد الأقصر وأسوان عن القلاقل فى العاصمة لتشجيع الحكومة الأمريكية من خفض مستويات التحذيرات الأمنية على زيارة مصر .

 
وأستعرض محافظ الأقصر مدى أستقرار الأوضاع فى المحافظة مشيراً إلى اعتماد اهالى الأقصر على السياحة كمصدر أساسى للرزق وناقش مع السفير الأمريكى مدى امكانية تواجد مشروعات أستثمارية صناعية  كسند للمجالات السياحية ونظراً  لتوافر المواد الخام الزراعية والأيدى العاملة ولكن ليس هناك من يستثمرها  .

وقال السفير الأمريكى أن الأعلام يجب ان يتحرى الدقة فى نقل الصورة للعالم فالأمريكان يعتقدون ان الأوضاع متوترة فى مصر كلها لذلك يخافون زيارة الأقصر وغيرها من المناطق السياحية الهادئة  ، و اكد ساترفيلد على مساندة الولايات المتحدة لمصر ولأهالى المناطق السياحية كالأقصر واسوان وشرم الشيخ والغردقة  لذلك وعد ساترفيلد محافظ الأقصر بدراسة سبل التعاون والأستثمار الأمريكى بالأقصر لدعم الاهالى وخلق فرص عمل جديدة لحين عودة السياحة .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled