اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

Egypt Now تواصل نجاحها ..ومزيد من المشاهدين من مختلف دول العالم

Egypt Now تواصل نجاحها ..ومزيد من المشاهدين من مختلف دول العالم

 

القاهرة " المسلة " … استمرارا للنجاح الذى يحققه مشروع Egypt Now الذى بدأته وزارة السياحة العام الماضى فقد سجل عدد زائرى موقع المشروع على شبكة الانترنت خلال أيام 28، 29، 30 نوفمبر الماضى 290,10 فرد، وهو ما يعكس تزايد التوجه لدى السائحين للتعرف على الأوضاع فى المناطق السياحية المصرية بشكل واقعى.

 

جدير بالذكر أن مشروع Egypt Now قد أطلقته وزارة السياحة لنقل الصورة الحقيقية للمقصد السياحى المصرى عبر كاميرات يتم وضعها فى المناطق السياحية المصرية للبث مباشرة على شبكة الانترنت بهدف إرسال رسالة طمأنة لكافة السائحين من مختلف دول العالم. وقد أوضحت الأرقام حصول الزائرين البولنديين على المركز الأول فى زيارة الموقع حيث بلغ عددهم 2299 بينما احتل الروس المركز الثانى بعدد 1913 والمركز الثالث للألمان بعدد 1713.

 

تجدر الإشارة إلى أن الفترة التى تم احتساب عدد الزائرين فيها وسجلت بولندا فيها المركز الأول تزامنت مع زيارة السيد هشام زعزوع وزير السياحة إلى بولندا أثناء مشاركته فى معرض وارسو الدولى للسياحة وهو ما يعكس التأثير الإيجابى لمشاركة السياحة المصرية فى المحافل الدولية السياحية ونجاحه فى جذب الأنظار إلى المقاصد السياحية المصرية .
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled