اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة امارة الشارقة تكشف النقاب عن فعاليات مهرجان الشارقة المائي 2013

  سياحة امارة الشارقة تكشف النقاب عن فعاليات مهرجان الشارقة المائي 2013

 

دبى – المسلة – صالة التحرير – كشفت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بفندق هيلتون الشارقه عن تفاصيل مهرجان الشارقة المائي 2013 والذي تنظمه للعام السابع على التوالي و الذي سيقام خلال الفترة 11 حتى 21 من ديسمبر الجاري في حديقة المجاز وبحيرة خالد .

 
و قد حضر المؤتمر عدد من الشخصيات والرعاة و عدد من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة.
 
ويطلّ مهرجان هذا العام بحلة جديدة كما نشرت " وام "  وتنقسم حديقة المجاز هذا العام ثلاث مناطق مقسمة وفق الأعمار هي منطقة المغامرات و منطقة المرح و منطقة الأطفال وتحتضن عدداً من الأنشطة الترفيهية والعروض العالمية أبرزها عروض الغطس حيث تشارك فرقة أكواسيركس و ستقدم الحركات البهلوانية والغطس من على ارتفاع شاهق اضافة الى عروض العصر الجليدي التي تضم شخصيات العصر الجليدي المحببة لدى الأطفال والحلبة الجليدية الأولى من نوعها على مستوى الإمارات الى جانب حديقة الحيوانات الأليفة حيث سيتمكن الأطفال من لمس وإطعام عدد من الحيوانات المتنوعة و كذلك الشجرة الناطقة التي ستروي الحكايات الشيقة للأطفال بينما تنطلق بطولة العالم لسباقات الزوارق السريعة الفورمولا 1 جائزة الشارقة الكبرى يومي 12 و 13 ديسمبر الجاري.
 
و قال خالد جاسم المدفع مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة خلال المؤتمر الصحفي نجتمع اليوم لنشهد إطلاق حدث ترفيهي متميز أصبح يحتل مكانة كبيرة في قلوب زوّار الإمارة والمقيمين فيها على حد سواء … مشيرا الى ان الهيئة تهدف من تنظيم مهرجان الشارقة المائي الى جذب العائلات من داخل الدولة وخارجها بأجواء من الفرح والترفيه.
 
و اضاف كما عودتنا الشارقة دوماً فهي منبع الاحتفالات والمهرجانات والألقاب العالمية وها هي تستعدّ للاحتفال بلقب عاصمة الثقافة الاسلامية للعام 2014 الذي سيضم أكثر من 100 فعالية وإطلاق 24 مشروعاً من المشاريع النوعية التراثية والسياحية تترجم التوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وفي ظل رعايةٍ كريمةٍ من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب حاكم الشارقة. 
 
واوضح المدفع أن مهرجان الشارقة المائي الحدث الترفيهي الأكبر في الإمارة يعود ليؤكد المكانة المرموقة التي حققتها الشارقة على خارطة السياحة الاقليمية و العالمية ويقدم نخبة من العروض والفعاليات المتميزة مع الحفاظ على هوية الإمارة التراثية التي جعلت منها قبلة السياح ووجهة مفضلة لعشرات الآلاف في ديسمبر من كل عام. .. مؤكدا حرص الهيئة على تقديم المتميز والجديد في تنظيم مهرجان أكثر تألقاً في كل عام لنعزز المكانة المرموقة التي استحقتها الإمارة .
 
.
 
من جانبه قال عبدالله الزري مدير عام مواصلات الشارقه – أحد شركاء المهرجان – ان مهرجان الشارقه المائي 2013 يعتبر من أهم الفعاليات السياحية في الأمارة و هو يستقطب حضورا جماهيريا كبيرا خاصة مع استضافة الجولة الأخيرة من سباق الزوارق السريعة الفورمولا 1 – جائزة الشارقة الكبرى – .
 
و أكد كل من العقيد علي سيف مدير ادارة المهام الخاصة بشرطة الشارقه و حسن يعقوب مدير اذاعة الشارقه و طارق بن ديماس مساعد المدير العام للشؤون الفنية في هيئة كهرباء و مياه الشارقه و ندى السويدي مدير الأتصال المؤسسي في بلدية الشارقه و يزن المخاوي رئيس قسم العلاقات العامة في اشغال الشارقه و خليفه سليمان من طيران العربية .. حرصهم على تقديم كل الدعم لمهرجان الشارقه المائي 2013 و العمل على تيسير كافة فعالياته من أجل تحقيق النجاح الكامل له و الأرتقاء بالمنظومة الأقتصادية لآمارة الشارقه و وضعها على خارطة السياحة العالمية  
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled