اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران سيشل تعلن عن التوسع في جدول رحلاتها الدولية

طيران سيشل تعلن عن التوسع في جدول رحلاتها الدولية  

أعلنت اليوم طيران سيشل، الناقل الوطني لجمهورية سيشل، أنها سوف تطلق خدمة الرحلات إلى مطار باريس – أورلي في إطار خطة التوسعات الكبيرة التي تعتزم الشركة إدخالها على جدول رحلاتها الدولية وذلك شريطة الحصول على الموافقات التنظيمية. وتشمل خطط الشركة لتعزيز شبكة وجهاتها الإقليمية البدء في تشغيل العديد من الخطوط الجديدة خلال العام المقبل 2014.

 

وبدءاً من فبراير/شباط 2014، سوف تشرع طيران سيشل في تشغيل خدمة الرحلات بمعدل رحلتين أسبوعياً بين سيشل ومطار باريس- أورلي عبر العاصمة الإماراتية أبوظبي باستخدام طائرة الشركة من طراز إيرباص A330-200 والمرتبة بنظام الدرجتين بحيث تضم 18 مقعداً من المقاعد المنبسطة القابلة للتحول إلى أسرة في درجة رجال الأعمال و236 مقعداً في الدرجة السياحية.

 

وتتكامل خدمة الرحلات الجديدة إلى مطار باريس- أورلي مع خدمة الرحلات الحالية التي توفرها الاتحاد للطيران إلى مطار باريس شارل ديغول الدولي بمعدل رحلتين يومياً، بما يكفل للمسافرين بين العاصمة الفرنسية وأبوظبي العديد من خيارات الرحلات أسبوعياً، إلى جانب توفير قدرات ربط جديدة إلى الوجهات الرئيسية ضمن شبكة الوجهات العالمية التابعة للاتحاد للطيران بما في ذلك مدينة هو تشي مينه، وبانكوك وتشنغدو مع العديد من المدن على امتداد منطقة الشرق الأوسط.

 

وتعليقاً على إطلاق خدمة الرحلات الجديدة، صرح معالي جويل مورجان، وزير الشؤون الداخلية والنقل بجمهورية سيشل ورئيس مجلس إدارة شركة طيران سيشل، بالقول "يسعدني أن أشهد عودة رحلات طيران سيشل إلى فرنسا، التي تمثل أهم الأسواق لجزر سيشل. وسوف يصبح بمقدور المسافرين على متن الرحلات التي تشغلها طيران سيشل من مطار باريس- أورلي أن يستمتعوا مرة أخرى بتجارب سفر تتميز بالسلاسة وأن يختبروا روح الضيافة والود الذي تشتهر به سيشل طوال رحلتهم إلى جزيرة ماهي".

 

وأضاف "يوفر جدول رحلاتنا عبر أبوظبي مجموعة من أسرع الخطوط للسفر بين سيشل والوجهات الأوروبية الرئيسية، وقد استطعنا بناء مكانة مرموقة في هذه السوق التاريخية. ومن خلال خدمة الرحلات الجديدة، سوف يصبح بمقدورنا توفير خيارات واسعة للزائرين الدوليين تتيح لهم إمكانية السفر بسهولة إلى جزر سيشل على متن رحلاتنا، ونحن نتطلع لتحقيق المزيد من النمو بفضل وجهاتنا في أوروبا".

 

وتجدر الإشارة إلى أن الناقل الوطني لجمهورية سيشل تضع رمزها في الوقت الراهن على 14 رحلة أسبوعياً تشغلها الاتحاد للطيران، شريكة طيران سيشل بالحصص، والتي توفر للعملاء خدمة الرحلات يومياً بين أرخبيل سيشل والعاصمة الفرنسية. ومن شأن خدمة الرحلات الجديدة أن تؤدي إلى زيادة رحلات الربط بين سيشل وفرنسا بحيث تصبح بمعدل 18 رحلة أسبوعياً.

 

وإلى جانب ذلك، أعلنت شركة طيران سيشل كذلك عن خطتها لتعزيز شبكة وجهاتها الإقليمية الجديدة، والتي ستشهد شريطة الحصول على الموافقات التنظيمية التوسع بصورة كبيرة في خدمات الرحلات في منطقة المحيط الهندي بدءاً من الربع الأخير لعام 2014، وذلك عقب استلام الشركة لطائرة من طراز إيرباص A319.

 

ومن المحاور الهامة التي تتضمنها خطة التوسع في شبكة الوجهات:

•إطلاق خدمات الرحلات الإقليمية إلى أنتاناناريفو في مدغشقر، وجزيرة ريونيون، ومدينة مومباي

•زيادة عدد الرحلات إلى العاصمة أبوظبي من سبع رحلات لتصبح إحدى عشرة رحلة أسبوعياً، بما يكفل توفير خدمة الرحلات بمعدل رحلتين يومياً مع الاتحاد للطيران، شريكة طيران سيشل بالحصص

•تشغيل شبكة وجهات مصممة خصيصاً لتحقيق الربط الأمثل عبر جزر سيشل، من خلال رحلات الربط على امتداد المنطقة إلى مومباي وأبوظبي وما ورائها من وجهات

 

وفي إطار جدول الرحلات الجديد، سوف تشغل طيران سيشل ثلاث رحلات ذهاب وعودة أسبوعياً إلى موريشيوس ومومباي، ورحلتي ذهاب وعودة أسبوعياً إلى أنتاناناريفو وريونيون، و11 رحلة ذهاب وعودة أسبوعياً إلى أبوظبي.

 

ومن المقرر كذلك أن توفر الشركة ثلاث رحلات ذهاب وعودة أسبوعياً إلى هونج كونج، وثلاث رحلات ذهاب وعودة أسبوعياً إلى جوهانسبرج، ورحلتين أسبوعياً إلى مطار باريس-أورلي في فرنسا.

 

وإجمالاً، سوف تشهد طيران سيشل زيادة خدمات رحلاتها الأسبوعية إلى ما يقرب من الضعف حيث سترتفع من 16 رحلة إلى 29 رحلة أسبوعياً.

 

وعن هذه الزيادة في جدول الرحلات، قال كرامر بول، الرئيس التنفيذي لشركة طيران سيشل "سوف يساعد جدول الرحلات الجديد في تعزيز حضور طيران سيشل على الصعيد الإقليمي وترسيخ مكانتها، بما يكفل لنا أن نصبح شركة الطيران المفضلة لدى المسافرين في منطقة المحيط الهندي. ومن شأن التوسع في جدول الرحلات كذلك أن يوفر المزيد من الخيارات للسفر من وإلى منطقة المحيط الهندي، ومن خلال رحلاتنا الجديدة إلى مطار باريس-أورلي سوف يتوفر لشبكة وجهاتنا روافد إضافية لأعداد كبيرة من المسافرين بفضل مواعيد رحلاتنا الملائمة للربط عبر أبوظبي، الأمر الذي يسهم في زيادة العائدات الإجمالية للشركة".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled