اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

افتتاح الملتقى الدولي الخامس عشر للسياحة العربية والعمرة بطرابلس

افتتاح الملتقى الدولي الخامس عشر للسياحة العربية والعمرة بطرابلس

طرابلس " المسلة " … افتتحت إكرام باشا وزيرة السياحة بالحكومة الليبية المؤقتة اليوم، السبت، بطرابلس فعاليات الملتقى الدولي الخامس عشر للسياحة العربية والعمرة الذي يقام سنويا في البلاد. وينظم هذا الملتقى الذي يستمر على مدى يومين، الشركة العربية الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات برعاية من وزارة السياحة في ليبيا. ويضم هذا الملتقى العديد من الشركات المتخصصة في تقديم الخدمات السياحية في التنقل والإقامة وخدمات العمرة التي يحتاجها المعتمر لبيت الله الحرام.

 

واستمعت وزيرة السياحة في الحكومة المؤقتة لدى جولتها لأجنحة الشركات العارضة إلى شروح وافية حول الخدمات المقدمة للمعتمر الليبي بداية من مغادرته بلاده وصولا إلى البيت الحرام وتنقله وإقامته والخدمات الخاصة بالمعتمرين. كما اطلعت الوزيرة رفقة الحضور على الشبكة الدولية "صفا" للبيانات والخدمات التي تقدمها للشركات السياحية بتوفير المعلومات والبيانات التامة لشركات السياحية والعمرة، ومجموعة فنادق الضيافة بالسعودية ، ومدى توفير الشركات المتخصصة لراحة المعتمر وتسخير كافة الجهود والإمكانيات لتقديم الخدمة لضيوف الرحمن بكل إخلاص.

 

وأضافت الوزيرة أن إقامة مثل هذه اللقاءات مهمة جدا في مجال العمل السياحي، وان خطة الوزارة في المستقبل هي تشجيع القطاع الخاص عن طريق عمل الشركات السياحية، وان مثل هذا اللقاء يسهل التقرب بين شركات السياحية العمرة والحج في ليبيا وخارجها وهو مجال لعمل برامج مشتركة وخلق أحسن فرصة للمعتمر الليبي بحيث ينتقل بكل سهوله ويسر في أداء عمرته، وان تراعى جميع سبل الراحة والتنقل وبكرامة للمعتمر الليبي.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled