اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إنتركونتيننتال الكويت أفضل فنادق الخليج العربى أداء وجودة

 

إنتركونتيننتال الكويت أفضل فنادق الخليج العربى أداء وجودة

 

الكويت "المسلة" … حظي فندق هوليداي إن الكويت، السالمية بجائزة مجموعة فنادق إنتركونتيننتال كأفضل فنادق منطقة الخليج العربي أداء من الناحية المالية وجودة الخدمة المقدمة للضيوف. ومن الجدير بالذكر أن هذه الجائزة تعنى بتكريم الجهود المبذولة في مجال الضيافة.

وقد أعرب منجد صالحة، المدير العام للفندق خلال احتفال الفندق بهذا الإنجاز الجديد عن فرحته بتلقي الجائزة، مصرحا بقوله «إنه لشرف كبير لنا في فندق هوليداي إن السالمية أن نحصل على جائزة مجموعة فنادق إنتركونتيننتال كأفضل فنادق أداء في منطقة الخليج العربي» مؤكدا أن تضافر جهود العاملين بالفندق على تقديم أعلى مستويات الخدمة للنزلاء وتحقيق أفضل مستويات الأرباح هي السبب الرئيسي لتحقيق هذه الجائزة المميزة.

يعـــتبر فــندق هوليداي إن السالمــــية أحـــد الوجـــهات المفــــضلة للزوار القادمين للكويت، حيث يقدم الفـندق 300 غرفة وجنــــاح، 5 مطاعم مميزة بالإضـــافة إلى قرب افتتاح مطعم جاماوار الهـــندي الذي سيقدم نكهــة جـــديدة لضيوف الفندق، ناديا صحيا مجــــهزا بأحــدث الأجـــهزة الرياضية، 24 قاعة اجتـــماعات مجهزة بأعلى التقنيات بالإضافة إلى الخدمة الراقية والمميزة لجميع المناسبات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled