اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ستاروود تفتتح أول فنادقها «دبليو دبي الحبتور ســـيتي» في الإمارات

دبى "المسلة" …… سجلت فنادق «دبليو» العالمية، التابعة لسلسلة فنادق ومنتجعات «ستاروود»، أمس، حضورها الأول في دولة الإمارات بافتتاح فندق «دبليو دبي الحبتور سيتي» في شارع الشيخ زايد.

 

ويقع الفندق الجديد ضمن «مجمع الحبتور سيتي»، التي تضم فندقين آخرين من فنادق «ستاروود» يشرف عليهما المدير العام للمجمع، إيغناس بوينز، حيث تم افتتاح فندق «سانت ريجيس دبي» في نوفمبر الماضي، ومن المقرر افتتاح فندق «ويستن دبي الحبتور سيتي» قريباً بحسب الامارات اليوم.

 

ورحب رئيس مجلس إدارة «مجموعة الحبتور»، خلف أحمد الحبتور، بانضمام علامة «دبليو» إلى «مجمع الحبتور سيتي»، مضيفاً أن الفنادق الثلاثة في المجمع تتكامل، وتتيح خيارات واسعة للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه، وكذلك للمقيمين في دبي.

 

وقال المدير العام لفندق «دبليو دبي الحبتور سيتي»، بيتر كاتوساك هوزفار: «نشعر بحماسة كبيرة ونحن نعلن عن افتتاح الفندق الجديد لسكان وزوار دبي ذوي الذوق الرفيع». وتابع: «سيعزز الفندق سمعة دبي بوصفها المدينة النابضة بالحياة، وذلك بفتح نوافذ جديدة ومثيرة على عالم الأزياء والموسيقى والتصميم أمام المسافرين من أنحاء العالم وعشاق الأزياء المحليين».

 

ويضم الفندق الجديد نحو 30 طابقاً، ويتميز بإطلالات بانورامية على أفق المدينة وقناة دبي المائية التي يتوقع إنجازها قريباً. وتتضمن التصاميم الداخلية للفندق أنساقاً خطية تعكس الإيقاع الاجتماعي والدفق المتواصل الذي تتميز به المدينة.

 

ويوفر الفندق قاعة «غريت روم» ومساحتها 725 متراً مربعاً، مع خمسة استديوهات تفاعلية لتوفير الأماكن المناسبة لإقامة الحفلات والفعاليات والاجتماعات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled