اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مجموعة فنادق انتركونتننتال تحقق نمو 3.6% في إيرادات الغرف خلال تسعة أشهر

مجموعة فنادق انتركونتننتال تحقق نمو 3.6% في إيرادات الغرف خلال تسعة أشهر

كشفت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، عن النتائج الأولية للربع الثالث من عام 2013، معلنة عن تداول قوي في إيرادات الغرفة الفندقية الواحدة المتاحة (RevPAR) على مستوى جميع المناطق الإقليمية الأربع. وعلى الصعيد العالمي، شهدت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال نمواً بنسبة 3.3%  في إيرادات الغرفة الفندقية الواحدة المتاحة في الربع الثالث من هذا العام مع نسبة نمو بلغت 3.6% في الأشهر التسعة الأولى.

 

ولقد تم افتتاح ما مجموعه 8,000 غرفة في هذا الربع ليصل عدد الغرف  إلى 679,000 غرفة، أي زيادة بنسبة 1% سنوياً. وعلاوة على ذلك، وصل مجموع التعاقدات إلى 16,000 غرفة خلال الربع الثالث، أي بزيادة بلغت 18% سنوياً دافعاً المؤشر نحو ما مجموعه 18,000 غرفة في نهاية الربع الثالث.

 

ولقد كان أداء مجموعة فنادق إنتركونتيننتال أفضل في الأسواق الناشئة على وجه التحديد، حيث يكمن أكثر من 50% من الفنادق تحت الإنشاء في هذه الأسواق.  وقد ارتفعت إيرادات الغرفة الفندقية الواحدة المتاحة في منطقة آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا (AMEA) بنسبة 5.4% وبمعدل نمو بنسبة 5.0%. وكان الأداء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة قوياً، في حين سجلت منطقة جنوب شرق آسيا زيادة بنسبة 10.1% في الربع الثالث بفضل النمو المتواصل في كل من اندونيسيا وتايلاند. ويعكس نمو إيرادات الغرفة الفندقية الواحدة المتاحة في اليابان بنسبة 11.7٪ زيادة في الأعمال التجارية الدولية لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال مع قوة خاصة في طوكيو وأوكيناوا .

 

وقد تم تحقيق بعض التعاقدات الفندقية الملحوظة في الربع الثالث بما في ذلك فندق هوليداي إن مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، والذي سيكون أكبر فندق ضمن فنادق هوليداي إن في العالم بتوافر أكثر من 1,200 غرفة. ومن المتوقع أن توفر مجموعة فنادق إنتركونتيننتال فرص عمل لحوالي 20,000 شخصاً في جميع ممتلكاتها العقارية في منطقة افريقيا والشرق الأوسط وآسيا على مدى السنوات القليلة المقبلة.

 

وتعليقاُ على ذلك، قال ريتشارد سولومون، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال العالمية: "لقد تمكنا من الوصول إلى أداء قوي في الربع الثالث مع نمو في إيرادات الغرفة الفندقية الواحدة المتاحة في جميع المناطق الإقليمية الأربع، مدفوعاً بعلاماتنا التجارية المفضلة. وكانت نسبة النمو 3.3% التي تحققت في الربع الثالث مدفوعة بأدائنا الراسخ في كل من آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا ، الذي ارتفع بنسبة 5.4%. ولقد دفعنا بإيرادات الغرفة الفندقية الواحدة الخاصة بالمجموعة لتصل إلى نسبة 3.6% في الأشهر التسعة الأولى، وبنسبة بلغت 4.4% في الأمريكيتن وهما أكبر مناطق عملنا."

 

ويضيف سولومون: "نحن مستمرون في تطوير مؤشر الجودة العالية خاصتنا والتي توجه خططنا للنمو المستقبلي. فالتعاقدات مع أكثر من فندق واحد يومياً، يشمل فندقين جديدين لعلامتنا التجارية إنتركونتيننتال في لندن وسيدني، والفندق الثاني الذي تملكه المجموعة ضمن مجموعة فنادق EVEN. ورغم التحديات المستمرة التي نواجهها في بعض أسواقنا، واتجاهات التجارة الحالية ، إلا انها منحتنا الثقة لتحقيق المزيد خلال الفترة المتبقية من هذا العام، واعتماد استراتيجية  خاصة بالمجموعة للوصول إلى مواقع للنمو ذو الجودة العالية والإستمرار في النجاح في المستقبل."
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled