اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طارق بن عثمان يتفقد صالات الحج والعمرة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي

 

جدة "المسلة" ….. تفقد مساعد الرئيس للمطارات المهندس طارق بن عثمان العبدالجبار أمس، مجمع صالات الحج والعمرة ‏بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجده واطمئن على تجهيزات استقبال المسافرين الراغبين في أداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان المبارك .


وتجول المهندس العبدالجبار وبرفقته مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي المهندس عبدالله الريمي وعدد من مدراء عموم المطار , على صالات السفر , بعدها ناقش العديد من المقترحات مع عدد من مدراء القطاعات العاملة داخل الصالات ، واستمع للتحديات موجها بتذليل كل الصعوبات التي تواجه فرق العمل داخل المطار ، داعياً إلى مضاعفة الجهود لخدمة ضيوف الرحمن.


يذكر أن إجمالي الحركة الجوية في صالة الحج والعمرة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي لامست الـ ٦ ملايين مسافر منذ مطلع موسم العمرة منتصف شهر صفر الماضي، في الوقت الذي تم تجنيد قرابة ٧ آلاف موظف يمثلون ٢٧ قطاعاً حكومياً وخاصاً, يؤدون مهامهم على مدار الساعة لتقديم الخدمات اللازمة لضيوف الرحمن، داخل مجمع صالات الحج والعمرة الذي يضم ١٤ صالة قدوم ومغادرة مخصصة لخدمة ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين، كما يحتوي المجمع على ٢٦ موقفاً للطائرات، و ١٠ جسور متحركة وموقعين لمركز العمليات وبرج المراقبة، و١٨ بوابة للسفر و١٤ صالة لسفر الحجاج والمعتمرين ، و ١٤٣ مكتب استقبال للجوازات ، و١٢٠ مكتباً استقبال للجنة الحصر التابعة لوزارة الحج.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled