اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فاضل يطالب السفير الهولندي برفع حظر السفر إلى مصر

فاضل يطالب السفير الهولندي برفع حظر السفر إلى مصر

القاهرة " المسلة " … طالب عبد العزيز فاضل، وزير الطيران المدنى، السفير الهولندي بالقاهرة "جيرارد ستيجس"، برفع حظر السفر للمواطنين الهولنديين إلى مصر وخاصة إلى المدن السياحية. جاء ذلك، خلال لقاء وزير الطيران بالسفير الهولندي لبحث سبل التعاون المشترك ودعم العلاقات بين البلدين في مجالي السياحة والطيران المدنى.

وأشار "فاضل" إلى أن اللقاء تناول التصريحات السلبية لإحدى شركات الطيران الهولندية بخصوص مطار شرم الشيخ، الأسبوع الماضي، مؤكدًا أنه بالرغم من التصريحات غير المفهومة لهذه الشركة، مازالت تسير رحلات إلى مطار شرم الشيخ. وأوضح أنه أكد للسفير الهولندي، خلال اللقاء، ضرورة تبادل المعلومات بين الجانبين المصري والهولندي، فيما يتعلق بأمن الطيران حتى تكون الصورة الأمنية واضحة لدى جميع الأطراف، مما يمنع بث الشائعات التي تضر بالحركة الجوية للمطارات المصرية في وسائل الإعلام الغربية.

من جانبه، أشار السفير الهولندي إلى أن حكومته تساند مصر في هذه الفترة الدقيقة من تاريخها، وتتعاون معها بشكل كبير وخاصة أن الاستثمارات الهولندية في مصر تخطت حاجز الثلاثة مليارات جنيه. ووعد السفير الهولندي بالتشاور مع الجهات المختصة بحكومته، من أجل رفع حظر السفر للمناطق السياحية المصرية في القريب العاجل.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled