اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

زعزوع يشارك فى مؤتمر تنشيط حركة السياحة الالمانية بالغردقة بحضور ممثلى 26 شركة ألمانية

 

زعزوع يشارك فى مؤتمر تنشيط حركة السياحة الالمانية بالغردقة بحضور ممثلى 26 شركة ألمانية

 

الغردقة "المسلة" … شارك هشام زعزوع وزير السياحة واللواء احمد عبدالله محافظ البحر الأحمر في المؤتمر الصحفي الذى عقد صباح اليوم الاثنين بأحد فنادق مدينة الغردقة  لتنشيط حركة السياحة الالمانية بالاضافة الي مشاركة ممثلي 26 شركة سياحة ألمانية، و25 من مديري الحركة السياحية بالمانيا، وعدد من الصحفيين والاعلاميين الألمان المتخصصين في شئون السياحة الالمانية،وسياحة المؤتمرات والمعارض والشواطئ

 

كما حضر المؤتمر عدد من أعضاء غرفة شركات السياحة المصرية، بالقاهرة، وذلك لبحث الخروج من أزمة وصول الوفود السياحية والعمل على تنشيطها، بعد الأزمة الأخيرة فى مصر، ودور التعاون المشترك بين شركات السياحة المصرية والألمانية.

 

ومن جانبه، قال وزير السياحة إنه ليس هناك أى عداء بين المصريين والأجانب، وإنما بعض التظاهرات التى تشهدها بعض المدن المصرية أمر داخلى وسوف تتحسن الأمور فى الأيام القادمة.

وأضاف "زعزوع" أن تحذيرات السفر الخاصة بإيطاليا، وغيرها من الدول، سوف يتم رفعها قريباً، مؤكداً على أن وزارته تعمل جاهدة لتوضيح الصورة بشكل جيد.

ورحب محافظ البحر الأحمر بالحضور من الصحفيين ومديرى شركات السياحة الألمانية، معربا عن شكره لوزير السياحة على جهوده فى محاولاته لعودة السياحة إلى البحر الأحمر.

 

وطالب محافظ البحر الأحمر الصحفيين ومديرى شركات السياحة الألمانية بنقل صورة واضحة عن البحر الأحمر، وعن ما تتمتع به من أمان مشيراً إلى أن هناك ما يقرب من 6 آلاف ألمانى يقيمون إقامة دائمة فى البحر الأحمر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled