اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

حملة ترويجية سياحية لـ «جرش» على السيارات في الأردن

 

جرش "المسلة" …. اعلنت اللجنة العليا لمهرجان جرش عن حملة ترويجة لفنانين العرب والمحليين عبر توزيع صورهم على السيارات العمومية في الأردن عبر «التكسي المميز» بهدف دعم السياحة الداخلية ولمهرجان طيلة اقامتة.


وتم في القرية الثقافية في حدائق الحسين بحضور رئيس اللجنة العليا لمهرجان جرش عقل بلتاجي توقيع مذكرة تفاهم بين مهرجان جرش للثقافة و الفنون و مجموعة ابو الحاج للاستثمار (التكسي المميز) ، فيما تهدف المذكرة الى الترويج للمهرجان وفعالياته من خلال التكسي المميز وقام بتوقيع مذكرة التفاهم عيد ابو الحاج رئيس مجلس ادارة مجموعة ابو الحاج للاستثمار ومحمد ابو سماقة المدير التنفيذي لمهرجان جرش الثقافي بحسب الدستور .


ونوه رئيس اللجنة العليا لمهرجان جرش عقل بلتاجي ان العلاقة مع القطاع الخاص دائمة واننا نفتخر بالشراكة مع هذا القطاع ومع باقي القطاعات الخرى لترويج لمهرجان جرش مهرجان الاردن والاردن هو هذا المكان عبر الجدارية التي امامنا « المر التاريخي « وانني سعيد بهذا التعاون،وفخور بهذه العلاقة المميزة، وانه يجب البناء على مثل هذه المبادرات وتعزيزها وتعميمها على كل الفعاليات الوطنية.


ولفت بلتاجي ان فهاليان مهرجان جرش سوف تنطلق تحت رعاية جلالة الملك عبدالله الثاني في الحادي و العشرين من شهر تموز المقبل فعاليات مهرجان جرش للثقافة و الفنون للدورة الحادية والثلاثين بمشاركة فنانين محليين وعرب.


وتجول بلتاجي مع الصحفيين في الممر التاريخي لحدائق الحسين، الذي انشاته الامانة وتسعى لتطويره والانتهاء من المرحلة النهائية، حيث سيكون احد مراكز جذب السياح للاردن وهذا الممر الذي تم انشاؤة ضمن احتفالات المملكة بمئوية الثورة العربية الكبرى،وعلى مسافة حوالي 800 متر، يحكي الممر حكايا على مدار 12 الف عام، من خلال شواهد حضارات تعاقبت على الاردن، من تماثيل عين غزال الى سوسنة الاردن،مرورا بمنحوتات وجداريات ونماذج تحاكي الاثار الاردنية، كلها تحكي تاريخ الاردن، والعصور التي تعاقبت عليه، شاهدة على حضور الانسان الاردني منذ فجر التاريخ.


اما رئيس مجلس ادارة ‘التكسي المميز’ عيد ابو الحاج فشكر امانة عمان لترويجها السياحة الداخلية عبر مهرجان جرش وفكره ترويج الفنانين عبر سيارات التكسي المميز التي تجوب كافة انحاء المملكة وهي ان هذه المبادرة جاءت لدعم الحركة الثقافية والفنية في الاردن من قبل الشركة، وهي بمثابة اعلام جوال، من خلال اسطول التكسي المميز الذي يجوب الشوارع. والممر التاريخي الذي تجول به الصحفيون، وان هاذه المبادرة جاءت لدعم الحركة الثقافية والفنية في الاردن من قبل التكسي المميز.


وحول فكرة استخدام اسطول التكسي المميز للترويج للمهرجان، افاد ابو سماقة، انها فكرة مبتكرة، وغير مسبوقة في العالم العربي،وهي مبادرة اعلانية اعلامية، حيث هناك 300 سيارة تجوب الشوارع وهي تحمل صور نجوم المهرجان والفرق المشاركة، وقد اتصل العديد من نجوم العالم العربي المشاركين بالمهرجان، واعربوا عن دهشتهم، وتقديرهم لهذه الخطوة التي اقدم عليها المهرجان ضمن وسائل الترويج له.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled