اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار الشارقة يشارك في معرض الشحن الجوي بالصين

 

بكين "المسلة" …. شاركت هيئة مطار الشارقة الدولي لأول مرة في معرض ومؤتمر الشحن الجوي في الصين 2016 – Air Cargo China – الذي أقيم خلال الفترة ما بين 14 إلى 16 يونيو الجاري في مركز إكسبو شنغهاي الدولي الجديد.

 

واستعرضت الهيئة خلال المعرض أحدث التحسينات والخدمات والتسهيلات التي يقدمها مطار الشارقة الدولي إلى جانب العديد من الفرص التي يقدمها في مجال الشحن الجوي.

 

ويعتبر الحدث منصة مثالية للالتقاء بالخبراء العاملين في هذا المجال وصناع القرار حيث يشارك فيه ممثلون عن المطارات الدولية وشركات ووكلاء الشحن ويمنح الفرصة لتبادل وجهات النظر والآراء حول أحدث التوجهات والتطورات التي يشهدها قطاع الشحن الجوي في العالم.

 

وقال علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي اليوم إن مشاركة هيئة مطار الشارقة الدولي في هذا الحدث الدولي هي فرصة لاطلاع المشاركين على أحدث الخدمات والتسهيلات التي يقدمها مطار الشارقة الدولي كما يعتبر منصة مثالية لتبادل الآراء مع خبراء الشحن الجوي والاختصاصيين العاملين في شركات الطيران والمطارات العالمية ووكلاء الشحن والعملاء من مختلف دول العالم فضلا عن إمكانية عقد اجتماعات ثنائية معهم لبحث إمكانية تطوير العلاقات وتعزيز العمل المشترك وعرض إستراتيجيات ودراسات التطوير الموضوعة لمطار الشارقة الدولي خلال السنوات المقبلة وما يتضمنه مركز الشحن الجوي من خدمات وتسهيلات ترتقي إلى متطلبات مختلف وكلاء الشحن العالميين والحلول التقنية الحديثة التي تم استحداثها في خدمات الشحن الجوي تمثلت في بوالص الشحن الإلكترونية والتخليص الجمركي الالكتروني وخدمات نقل الشحنات عبر مطارات الدولة والتي تعتبر من أحدث الخدمات التي يتم تقديمها لوكلاء وشركات الشحن.

 

من جانبه قال الشيخ فيصل بن سعود القاسمي مدير هيئة مطار الشارقة الدولي ان السوق الآسيوي يعتبر من الأسواق المهمة بالنسبة لمطار الشارقة الدولي ولاسيما السوق الصيني حيث تأتي مشاركتنا للتأكيد على اهتمامنا والتزامنا تجاه هذه المنطقة حيث قمنا على مدى السنوات الماضية بتوثيق علاقاتنا مع العديد من الجهات المتخصصة بالشحن الجوي آخذين بالحسبان أهمية موقعنا الإستراتيجي في المنطقة والدور الذي بإمكاننا القيام به في الربط ما بين الشرق والغرب للوصول إلى أسواق مهمة وجديدة.

 

ومثل الهيئة في المعرض دونالد ديسوزا مدير الشؤون التجارية بهيئة مطار الشارقة الدولي وغونزالو جاكوب مدير الشحن وجيرمي ميتشل مدير معايير جودة الخدمات.

 

ويتمتع مركز الشحن في مطار الشارقة الدولي بمزايا خاصة حيث يتكون من خمسة مباني للشحن تبلغ مساحاتها الإجمالية 32 ألف متر مربع بما يجعلها قادرة على التعامل مع 16 طائرة من مختلف الأنواع في نفس الوقت ويمتاز المركز بسرعة وكفاءة عالية في مناولة البضائع وإنهاء إجراءات الشحنات مع توافر أنظمة حديثة للتتبع والتعقب.. وقام وبالتعاون مع دائرة الجمارك بتقديم خدمة تخليص البضائع إلكترونيا لتعزيز خدماته التي تساعد في اختصار الوقت والإجراءات من خلال منصة واحدة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled