اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أغرب 5 فنادق في العالم

أغرب 5 فنادق في العالم

أجبرت الزيادة الهائلة في عدد المنافسين على الساحة العالمية الفنادق على السعي نحو التميز والتفرد بمقومات سياحية لا توجد في غيرها من الفنادق، وأفضل طريقة لتحقيق هذا الهدف هي إنشاء هوية خاصة لكل فندق، ولكن هناك5 فنادق هي الأغرب على مستوى العالم، وهي:

 

فندق تومو سان فرانسيسكو:

 

بفضل موقعه في الحي الياباني من مدينة سان فرانسيسكو، كان الخيار سهلاً لفندق تومو بالتركيز بقوة وفقط على الثقافة الشعبية اليابانية، من المستغرب حقا أن أحداً آخر لم يفكر في ذلك من قبل. يقوم الفندق المتميز برسم ولصق صور جدارية وأعمال فنية من الكرتون الياباني الشهير أنيمي وكوميكس مانجا، لكن أفضل ما في الفندق ومن دون منازع هي صالة  ألعاب الفيديو اليابانية، مع مقاعد لينة متناثرة وأجهزة ألعاب إلكترونية وشاشات  تلفزيون مسطحة ونزلاء يقضون أمتع الأوقات، وكل هذا يثبت أن الثقافة الشعبية اليابانية محبوبة من الصغار والكبار على حد سواء.

 

فندق آريا براغ:

 

كلمة آريا تعني النغم واللحن وتطلق على الأغنية، وهذا ما يعنيه اسم هذا الفندق، الذي استوحى اسمه من تاريخ العاصمة براغ في الموسيقى  الكلاسيكية، إنه فندق بوتيك فاخر، من فئة خمس نجوم، ينغمس نزلاؤه في  الثقافة الموسيقية فور أن يطئون عتبته. هناك بعض الإضافات الرائعة في هذا المنتجع المتميز، مثل الفسيفساء الإيطالية المستوحاة من أنشودة جماعية فلكورية. إنها الأناقة المترفة والرومانسية المطلقة التي تمس القلب والروح.

 

فندق نو برلين:

 

فندق نو في العاصمة الألمانية برلين ليس مجرد فندق متخصص في الموسيقى، إنه الموسيقى على هيئة فندق! هناك فرق موسيقية شهيرة وفنانين مشهورين من جميع أنحاء العالم اختاروا النزول في هذا الفندق بينما كانوا  في برلين؛ فوجود ستوديو تسجيل موسيقي في مكان إقامتك يساعدك بالتأكيد على حسم قرارك.

يمكن للنزلاء أيضاُ استئجار أي آلات موسيقية يحتاجونها، في حال هبط عليك الإلهام وأردت اصطياد اللحن الفريد الذي كنت تفكر فيه من زمن، اللون السائد في الفندق هو الوردي النيون الجريء، مع ورق حائط وأعمال فنية شهيرة  وموكيت مصمم حول الموجات الصوتية.

 

فندق كوكوون سلفادور:

 

يقع فندق كوكوون (أو الشرنقة!) في مدينة سلفادور البرازيلية، ويفتخر كثيرا بكونه أول فندق في العالم مبني على هيئة سفينة فضائية! يتميز بشكله المعماري الفريد، مع نوافذ بيضاوية الشكل، وإضاءة خلفية غير مباشرة، توحي لك  وكأنك فعلا في عالم فضائي غريب عن جو الأرض، ويضم الفندق حمام سباحة مصمم بطريقة مستوحاة من بحيرة على كوكب فضائي بعيد! هذا  هو التخصص والتميز كما يجب أن يكون.

 

فندق لوموند أدنبرة:

 

اختار هذا الفندق الشهير والقائم في شارع جورج في أدنبرة أن يجعل كل  نزيل فيه يؤمن بأنه قادر على السفر لأي بلد يريد في جميع أنحاء العالم  من خلال البقاء في غرفة من غرف الفندق المستوحاة بالكامل من الطابع  الخاص لهذا البلد. بين النزول في دور علوي على غرار تلك التي تشتهر بها مدينة نيويورك، إلى المفروشات الرومانسية المستوحاة من العاصمة الفرنسية باريس، عليك أن تختار بحكمة حتى لا تنتهي في غرفة لا تلبي طموحاتك. ننصحك بغرفة أتلانتس التي سوف تنقلك لعالم تحت الماء، فعلاُ ومن دون مبالغة، خاصة مع حوض السمك فوق السرير – رائع ومجنون.

 


 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled