اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار البحرين تستعد للمشاركة في الملتقى العالمي التاسع عشر لتطوير المسارات الجوية رووتس 2013

مطار البحرين تستعد للمشاركة في الملتقى العالمي التاسع عشر لتطوير المسارات الجوية رووتس 2013 

المنامة " المسلة " … تستعد شركة مطار البحرين للمشاركة في الملتقى العالمي التاسع عشر لتطوير المسارات الجوية رووتس 2013، واحد من أكبر الفعاليات السنوية في قطاع الطيران والمطارات والمقام لهذا العام في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة ما بين 6 و8 من شهر أكتوبر الجاري.  الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن يستقطب رووتس لهذا العام حوالي 3000 مشارك من أكثر من 100 دولة حول العالم. ومن خلال مشاركتها في المعرض طوال الثلاثة أيام، سيقوم وفد شركة مطار البحرين بتعريف الحضور بالمزايا والخدمات المتوافرة في مطار البحرين الدولي. هذا فضلا عن التواصل مع صانعي القرار في مجال المطارات وشركات الطيران الإقليمية والعالمية وتعريفهم بمقومات البلاد في هذا المجال.

 

وتعليقا على مشاركة مطار البحرين في هذا المحفل العالمي، صرح محمد يوسف البنفلاح، الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين تعكف شركة مطار البحرين على تطوير البنية التحتية والخدمات في مطار البحرين الدولي والحفاظ على دوره كمركز إقليمي للطيران. وتأتي هذه الزيارة بالتوافق مع جهودنا المستمرة في التعاون مع شركائنا للترويج لمطار البحرين الدولي في الخارج وجذب شركات الطيران لجعل مملكة البحرين مقرا لعملياتها.

 

يمتلك مطار البحرين الدولي تاريخا عريقا في مجال الطيران يميزه عن غيره من المطارات، ومازال يلعب دوراً مهما في قطاع الطيران. أنشئ مطار البحرين الدولي في مطلع ثلاثينيات القرن الماضي، ليكون بذلك أول مطار دولي في منطقة الخليج العربي. وتشغل حوالي 22 شركة طيران رحلاتها إلى حوالي 38 وجهة في مختلف أنحاء العالم. كما يضم المطار نخبة من شركات النقل اللوجستي، من أهمها شركة الـ DHL التي اتخذت مطار البحرين الدولي مركزاً إقليميا لعملياتها في الشرق الأوسط لأكثر من 35 عاماً. وقد حاز مطار البحرين الدولي على العديد من الجوائز الدولية أحدثها جائزة SKYTRAX العالمية لأفضل موظفي مطارات بالشرق الأوسط لعام 2013، فضلاً عن العديد من الترشيحات التي أضافت المطار لقائمة SKYTRAX لأفضل 100 مطار في العالم.

 

وختم البنفلاح حديثه قائلا لطالما وفر الملتقى العالمي لتطوير المسارات فرصا فريدة لتبادل المعرفة والخبرات مع ممثلين عن أهم المطارات الدولية وشركات الطيران العالمية والإقليمية منذ تأسيسه في عام 1996، فضلا عن تباحث فرص التعاون. نحن نتطلع إلى مشاركتنا في المعرض حيث نتوقع تحقيق نتائج إيجابية من خلال مشاركتنا لهذا العام سواء لشركة مطار البحرين أو لشركائنا في مجموعة دعم مطار البحرين الدولي وهم السوق الحرة، شركة بابكو، شركة شيفرون وAir BP.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled