اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مطار الطائف يستقبل أولى رحلات طيران القطرية

 

مطار الطائف يستقبل أولى رحلات طيران القطرية

الطائف "المسلة" … استقبل مطار الطائف الإقليمي، عصر أمس، أول رحلة دولية لشركة طيران القطرية قادمة من الدوحة لتصبح ثامن شركة طيران تعمل في المطار منذ انطلاق التشغيل الدولي قبل عامين.

 

ولم يفصح نائب أول الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية فتحي آل شهاب لـ «الشرق» عن موعد تشغيل الخطوط الجوية لرحلاتها الداخلية، لكنه أضاف أن التشغيل سيكون «مفاجأة»، مطالبا بتأجيل الحديث حول الموعد الرسمي للتدشين حتى المؤتمر الصحفي الذي سيعقده المسؤولون في الخطوط القطرية خلال الفترة المقبلة.

 

وكان آل شهاب ضمن ركاب الطائرة؛ حيث استُقبل ركابها بالورد من قبل منسوبي الهيئة ومن ثم إنهاء إجراءات دخولهم وتجهيز صالة السفر بكافة احتياجات التشغيل الدولي، وكان في استقبال الطائرة عدد من منسوبي الهيئة العامة للطيران المدني يتقدمهم مدير عام المطار عبدالرحمن بن محمد البطحي، ومدير عام عمليات المطارات الداخلية عبدالباسط السلفي، وعدد من منسوبي الهيئة.

 

من جهته قال المتحدث باسم الهيئة العامة للطيران المدني خالد بن عبدالله الخيبري إن الرحلات المقبلة من دولة قطر ستعمل بواقع أربع رحلات أسبوعيا أيام الأحد والإثنين والأربعاء والجمعة لتخدم الراغبين في السفر إلى الدولة الخليجية الشقيقة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled