اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ستاروود العالمية تعلن عن افتتاح فندق “ألوفت” ال 75 فى أمريكا اللاتينية

 

ستاروود العالمية تعلن عن افتتاح فندق "ألوفت" ال 75 فى أمريكا اللاتينية

 

"المسلة" … أعلنت شركة "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات"، اليوم في "مؤتمر لودجينج 2013" عن إنجاز علامة "ألوفت" التابعة لها فندقها رقم 75 وذلك بافتتاح "ألوفت بنما"، الفندق الرابع للعلامة في أمريكا اللاتينية.

 

عقب إطلاق العلامة الأكثر عالمية في تاريخ الضيافة، تقوم "ألوفت" فعلياً بالعمل في 14 بلداً ومن المقرر أن تدخل إلى 10 بلدان أخرى بحلول عام 2016. ففي غضون الأشهر الستة الماضية فقط، قامت علامة "ألوفت" بافتتاح فنادق في ميامي وشيكاغو وكليفلاند وتلسا وكانكون وبورصة وكوالالمبور وأحمد أباد. ويستمر زخم العلامة التجارية بقوة، وتتوقع الشركة افتتاح 17 فندقاً بنهاية العام الجاري، أي أكثر من عدد الغرف التي افتتحت في 2012 بثلاث مرات، إضافة إلى 19 فندقاً آخر سيتم افتتاحها بنهاية عام 2014.

 

وعلى عكس علامات فندقية أخرى بدأت تدرك أهمية تلبية احتياجات نمط الحياة العصري لمسافري اليوم دائمي التواصل، فقد تخيلت "ألوفت للفنادق" هذه الفكرة منذ البداية آخذة في اعتبارها الضيوف. وتواصل علامة "ألوفت" تجاوز توقعات المسافرين من خلال مبادرات رائدة في الموسيقى والتصميم والتقنية، وقد نجحت بشكل كبير في اكتساب رضا الضيوف وولائهم للعلامة منذ إطلاقها.

 

وبهذه المناسبة، قال برايان مكجينس، النائب الأول للرئيس للعلامات التجارية الخاصة في "ستاروود": "منذ البداية قامت ألوفت بإرساء معايير جديدة في قطاع الضيافة ساهمت في قلب فئة الخصوصية والتميز رأساً على عقب. فمن خلال تركيزها على التصميم وإمكانية استخدام تقنيات جديدة وتوفير مشهد اجتماعي يعج بالحركة، تقوم ألوفت تماماً بتلبية احتياجات الجيل المقبل من المسافرين الآن. وقد ساعدت إمكانية توفير كل ذلك بسعر معقول في كثير من الأسواق كل عام على تعزيز نمو العلامة في كافة أنحاء العالم".

 

في أمريكا الشمالية، وصل عدد فنادق علامة "ألوفت" إلى 55 فندقاً، وهنالك حوالي 20 فندقاً آخر في الطريق، فيما تظل منطقة آسيا المحيط الهادئ ثاني أسرع الأسواق نمواً للعلامة بإجمالي 12 فندقاً مفتوحاً حالياً. وفي غضون 12 شهراً المقبلة، سوف تقوم "ألوفت للفنادق" بإضافة ثلاثة فنادق أخرى إلى محفظتها في الصين، حيث من المقرر أن تفتتح في داليان ويانشينج وجوانجزهو، وهنالك فندقان آخران في الهند في بنجالورو ونيودلهي. وفي أمريكا اللاتينية، سوف ترفع "ألوفت" محفظتها إلى ستة فنادق في 2014 من خلال فنادق جديدة من المقرر أن تفتتح في جوادالاجارا ومريدا، كما ستتوسع العلامة في الشرق الأوسط بافتتاح فندق "ألوفت الرياض" في مطلع العام المقبل.

 

من جانبه، قال سايمون تيرنر، رئيس التطوير العالمي في "ستاروود": "كان النمو العالمي لعلامة ألوفت منذ إطلاقها في عام 2008 استثنائياً، ومازالت العلامة المتواجدة في 14 بلداً تواصل مسيرتها مدعومة بالزخم العالمي الكبير. ولمواكبة الطلب المتنامي على العلامة من المالكين والضيوف حول العالم، قمنا بتطوير استراتيجية تحويل سهلة تسمح لشركائنا بإعادة الأصول بطريقة فعالة وفي وقت مناسب مع الحفاظ في الوقت نفسه على نزاهة العلامة التجارية، فالنمو ليس فقط من خلال إنشاء مبانٍ جديدة بل أيضاً من خلال التحويلات وتعديل مشاريع لإعادة الاستخدام".

 

وأضاف: "لقد رأينا مدى إمكانية نجاح هذه المشاريع بشكل مباشر مع ألوفت سان فرانسيسكو المطار وألوفت جامعة توسكان اللذين قمنا بتحويلهما. ويستفيد كلا الفندقين من ولاء الضيوف المتنامي لـألوفت للفنادق، ودعم منصات ستاروود القوية، وقد تجاوزا الأداء الفندقي السابق في وقت قصير جداً".

 

وتقوم "ألوفت للفنادق" بالإسراع في المشاريع المعدلة لإعادة الاستخدام من خلال افتتاح فندق "ألوفت تلسا داون تاون" وفندق "ألوفت ميامي-بريكل" مؤخراً، وهنالك ثلاثة فنادق أخرى من المقرر افتتاحها في 2013 و2014 هي "ألوفت أورلاندو داون تاون" و"ألوفت ديترويت داون تاون" و"ألوفت تامبا داون تاون". وتشمل التحويلات الأخيرة فنادق "ألوفت ناشفيل وست إند"، و"ألوفت سان فرانسيسكو المطار"، و"ألوفت سيليكون فالي"، و"ألوفت جامعة توسكان"، بالإضافة إلى الفنادق التي سيتم افتتاحها "ألوفت جامعة كالجاري"، و"ألوفت أتلانتا داون تاون".

 

وتُميز شراكات "ألوفت" التسويقية المبتكرة والمبادرات الحصرية العلامة التجارية عن المنافسة في فئة الميزات الخاصة. توفر "ألوفت" تقنية تسجيل الوصول الذكي "Smart Check In"، التي تعد التقنية الوحيدة لتسجيل الوصول إلى الفندق عبر الهاتف المتحرك والتي تسمح للضيوف بتجنب المرور تماماً من أمام مكتب الاستقبال، وقد تم إطلاقها في أمريكا الشمالية وتجاوز استخدامها 16 ألف ضيف دائم يستمتعون بخدمة مريحة وفريدة من نوعها. كما تركز "ألوفت" على التصميم المتميز، مثل الشراكة الحصرية الأخيرة مع شركة تصميم المفروشات الشهيرة "ديزاين ويذين ريتش" (DWR). ومن خلال ما سبق، تعد "ألوفت" شركة الفنادق الوحيدة التي تقدم تجربة أصيلة وفريدة وحيوية للضيوف. وعلاوة على ذلك تقدم مقاهي "دبليو إكس واي زي" "WXYZ" في فنادق "ألوفت" إمكانية الدخول المجاني للفنانين المحليين الصاعدين فضلاً عن مجموعة من الفرق المعروفة في البلد من خلال سلسلة حفلات "Live at Aloft" ومشروع نجم ألوفت "Project Aloft Star"، مسابقة المواهب الموسيقية الصاعدة، التي تدخل الآن عامها الرابع.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled