اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصرللطيران تواصل دعمها لأسر ضحايا رحلتها المنكوبة

 

القاهرة "المسلة" ….. قامت شركة مصر للطيران بإنشاء موقع إلكتروني مخصص لأهالي ضحايا رحلة مصر للطيران رقم MS804 منذ وقوع الحادث بخلاف وسائل التواصل الأخري لخدمتهم وتيسير سبل الاتصال معهم لإخطارهم بأية تطورات تطرأ في هذا الصدد.


يأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها الشركة من أجل ضمان حصول أسر ضحايا الحادث لجميع حقوقهم.

 

وأعلنت الشركة أنها لن تتوانى في تقديم أيه خدمات لأسر ضحايا الحادث وذلك من خلال تفعيل هذا الموقع – www.flight804.com؛ وقد تم إنشاء حساب شخصي لكل ممثل عن أسر الضحايا  مع توفير اسم مستخدم وكلمة سر خاصة بكل منهم حفاظاً على الخصوصية  وحساسية الوضع فيما يتعلق بالأسئلة والاستفسارات التي يتم طرحها والرد عليها.

 

وقد تم تزويد الموقع بجميع المعلومات والبيانات والأخبار الصحفية التي تم نشرها والتي صدرت سواء من جانب الشركة أو من قبل لجنة التحقيق المعنية بهذا الشأن، هذا بالإضافة الي تحديث الموقع أولاً بأول بأية بيانات أو تطورات تتوافر لدينا.

 

وكانت مصر للطيران قد فعّلت وسيلة أخرى لإستقبال وتلقي مكالمات أهالي شهداء الحادث والرد على جميع استفساراتهم من خلال الأرقام التالية:   01208222275  أو 01200008289 ، حيث تعمل هذه الخدمة على مدار ٢٤ ساعة وفي حال عدم الرد على أيه اتصال هاتفي فإن جميع هذه الخطوط مزودة بخاصية الرد الآلي Answering Machine، حيث يمكن للمتصل ترك رسالته او استفساره على أن يقوم أحد ممثلي هذه الخدمة بمعاودة الاتّصال به والرد على سؤاله فور تلقيه الرسالة. هذا بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع مركز Family Assistance Center من خلال بريد إليكتروني آخر قامت مصر للطيران بتفعيله من أجل خدمة أسر الحادث وهو [email protected].

 


وفي السياق ذاته، حرصت مصرللطيران بالتنسيق مع شركة التأمين المعنيه بالتعامل مع الحادث بإستيفاء  متطلبات أسر الضحايا فيما يتعلق بالتعويضات المالية المستحقة لهم في هذا الشأن، وتلقي أية استفسارات من أسر الضحايا على البريد الاليكتروني
[email protected]
كما أن الشركة تعمل جنباً إلى جنب مع لجنة التحقيق المصرية بإخطار أسر الضحايا بأية مستجداتٍ بشأن الحادث فور توافرها وإعلامهم بما يتم الحصول عليه من معلومات أو تطورات اولا بأول كما يتم التنسيق مع كافة الجهات المعنية لسرعة إصدار شهادات الوفاة لتمكين أهالي الضحايا في التعامل مع ممتلكاتهم .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled