اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير الطيران المصرى يبحث مع سفير جورجيا فتح خطوط طيران بين البلدين

 

وزير الطيران المصرى يبحث مع سفير جورجيا فتح خطوط طيران بين البلدين

القاهرة "المسلة" …. التقى وزير الطيران المدني المهندس عبد العزيز فاضل بسفير جورجيا لدى جمهورية مصر العربية أرشيل دوزياشفيلى لمناقشة سبل تشغيل خطوط جوية جديدة بين البلدين وزيادة الحركة السياحية لمصر.

 
أبدى سفير جورجيا احترامه لإرادة الشعب المصري وثقته في قدرة مصر على تجاوز الأزمة للمضى قدما نحو بناء مصر جديدة ، وأضاف دوزياشويلى قائلاً إن حكومته لم تتخذ أي إجراء نحو إصدار تعليمات بشأن حظر سفر المواطنين بجورجيا إلى مصر لأن جورجيا ومواطنيها على يقين من سلامة وآمان واستقرار جمهورية مصر العربية .

 
وقال دوزياشويلى إنه يعتزم إقامة معرض للمنتجات المصرية بجورجيا لدعم وتشجيع الصناعة المصرية، حيث تقوم الحكومة المصرية بالفعل بتصدير العديد من المنتجات لجورجيا منها الأثاث والجرانيت وبعض المحاصيل الزراعية .

 
حضر اللقاء رضوان سلام رئيس شركة سمارت للطيران ، والذي أكد أنه يتم دراسة الجدوى الخاصة بتشغيل خطوط طيران جديدة من وإلى جورجيا كما ووعد أيضا بالإتصال بالعديد من وكلاء السياحة بجورجيا لبحث سبل التعاون من أجل تشغيل رحلات داخلية ، جدير بالذكر أن جورجيا قد أعلنت استقلالها عن الاتحاد السوفيتي عام 1991 ، وتمتلك جورجيا 6 شركات طيران وأربعة مطارات دولية ويعد مطار تبليسي الدولي أكبر هذه المطارات ، ويصل تعداد السكان بجورجيا إلى نحو 4.7 مليون نسمة تقريبا .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled