اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران رأس الخيمة تطلق رحلاتها الى المحطة 13 بالرياض

 

طيران رأس الخيمة تطلق رحلاتها الى المحطة 13 بالرياض

 

رأس الخيمة "المسلة" …. شرعت شركة "طيران رأس الخيمة"، في تدشين المحطة رقم 13 من محطاتها الجوية، والتي ستبدأ رحلاتها إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وذلك بعد أن كانت قد بدأت رحلاتها إلى المملكة من خلال جدة، وتنوي مستقبلاً تنظيم رحلات إلى الدمام.
 
 
 
وتمتلك شركة "طيران رأس الخيمة"، التي تعد أحدث شركات الطيران الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تأسست في عام 2006، أسطولاً حديثاً بدأ في تنظيم رحلات إلى أكبر العواصم العالمية والعربية وخاصة في آسيا، والشرق الأوسط وإفريقيا.
 
 
 
ومن المقرر تنظيم ثلاث رحلات أسبوعية إلى الرياض، ثم مع نهاية شهر أكتوبر المقبل، تعتزم الشركة زيادة عدد رحلاتها إلى أربع رحلات أسبوعياً.
 
 
 
وقال نائب رئيس شركة "طيران رأس الخيمة"، رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة، المهندس سالم بن سلطان القاسمي لـ سبق: "المملكة العربية السعودية مساهم رئيس في السياحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومن دواعي سرورنا أن نسافر إلى العاصمة الرياض من رأس الخيمة، الإمارة الشمالية لدولة الإمارات العربية المتحدة".
 
 
 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "العميقان للسفر والسياحة"، وكيل "طيران رأس الخيمة" بالرياض، عزام المفدى: "التعاون الاستراتيجي مع "طيران رأس الخيمة" سيساهم بشكل رئيس في تدعيم السياحة والاقتصاد بين المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled