اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الإتحاد المصرى للغرف السياحية يؤكد اتخاذ الاجراءات القانونية لحفظ حقه ضد تجاوزات بعض الصحف

القاهرة "المسلة" ….. نوه الإتحاد المصرى للغرف السياحية بأن ما تناولته جريدة الأهرام فى عددها الصادر الخميس الموافق 16/6/2016 تحت عنوان (فى الغرف السياحية ….. الصغار يمتنعون) قد جانبه الصواب

وتضمن معلومات مغلوطة على النحو التالى:


– جاء بالخبر أن هناك حكم بحل مجلس إدارة الإتحاد والغرف السياحية الخمس التابعة له وهو أمر غير صحيح حيث أن الحكم الوحيد الصادر فى هذا الشأن صدر بحل مجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة وما يترتب عليه من آثار وتم الإستشكال فى هذا الحكم ولم يصدر حكم فى الإشكال حتى تاريخه.


– بشأن ما ورد فى الخبر من إحالة بعض المخالفات المالية للإتحاد إلى جهات التحقيق بناءً على توصية المستشار القانونى لوزارة السياحة فقد سبق وأن أرسل الإتحاد كتابه رقم713 بتاريخ 14/6/2016 للوزير أوضح فيه أنه ليس ثمة مخالفات وإنما هى مجرد ملاحظات لجهاز المركزى للمحاسبات تم الرد عليها وفى إنتظار تعقيب الجهاز وأن إحالتها لجهات التحقيق إستباق لحدث لم يكتمل بعد (إنتقالها من ملحوظة إلى مخالفة) .

 

ويهيب مجلس إدارة الإتحاد المصرى للغرف السياحية بكل من يتناول مثل هذه الأخبار بتحرى الدقة أخذاً فى الإعتبار أن الإتحاد لن يألو عن إتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحفظ حقه فى كل من يتجاوز فيه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled