اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مديرة سياحة دمشق: نشرف على 450 منشأة سياحية .. ومعظم المخالفات بالأسعار

دمشق ….. أكّدت مديرة سياحة دمشق المهندسة مي الصلح أنّ الرقابة مستمرة على المنشآت السياحية وتم تكثيفها خلال شهر رمضان وهي تقوم بعملها على مدار /24/ ساعة، وبيّنت الصلح أنّ هناك نوعين من الرقابة، رقابة الضابطة العدلية، ورقابة مشتركة مع الجهات المعنية ، المالية و وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك، ولا تتوقف وبدورها نتلقى الشكوى على مدار اليوم من خلال خدمة الوتسأب وهناك خط  رباعي ساخن ايضاً، ولفتت الصلح أهمّية العمل من أجل تأمين راحة المواطن لأن المواطن خط أحمر  ويجب أن تعالج مشاكله بشكل مباشر".


وفي تصريح خاص لدام برس أوضحت الصلح إلى استمرار العمل من أجل تنشيط السياحة الداخلية، لافتة  الحديث إلى توجيهات وزير السياحة للوقوف إلى جانب جرحى الجيش العربي السوري لأن من جراحهم نستمد وجودنا واستمرارنا".


وعن نشاطات مديرة سياحة دمشق خلال الأيام القادمة أشارت الصلح بالقول: قريباً سنقيم سهرة رمضانية في محطة الحجاز، و الوقوف مع رجال الإطفاء لما لهم  من دور كبيير في الحفاظ على المنشآت السياحية وبشكل خاص ما بذلوه لإطفاء  حريق العصرونية  مؤخراً، بالإضافة إلى برنامج ليالي رمضان في دمشق وحلب".


وفي السياق كشفت الصلح عن أعداد المنشآت السياحية في مدينة دمشق بلغ عددها العدد ما يقارب /450/ منشأة، وعن المخالفات السياحية بيّنت أنه تم ضبط العديد من المخالفات وهي نوعين منها في الإطعام وهي قليلة بالنظر إلى المخالفات السعرية، وهؤلاء أخذت بحقهم أشد الإجراءات والعقوبات، .. وفي السياق نوهت الصلح أنّ هناك منشآت ملتزمة بالأسعار التي اعلنتها وزارة السياحة وبتكلفة قليلة جداً".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled