اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات ترعى أوركسترا نيويورك السيمفونية

 

دبى "المسلة" …. أعلنت طيران الإمارات عن توقيع اتفاقية رعاية جديدة مع فرقة أوركسترا نيويورك السيمفونية. وبذلك تنضم أوركسترا نيويورك السيمفونية إلى نخبة من أشهر فرق الموسيقى السيمفونية في العالم، التي ترعاها «طيران الإمارات»، والتي تشمل أوركسترا سان فرانسيسكو السيمفونية، أوركسترا ملبورن السيمفونية، وأوركسترا سيدني السيمفونية، ما يثري محفظة الرعاية الثقافية للناقلة.

 

وبموجب هذه الاتفاقية، التي تسري اعتباراً من يونيو الجاري ولمدة ثلاث سنوات، أصبحت «طيران الإمارات» الناقلة الرسمية للفرقة، الأمر الذي يمنحها فرصاً ترويجية متميزة إلى جانب حقوق التذاكر والضيافة في قاعة ديفيد جريفين بمركز لينكولن، وكذلك في الحفلات التي اشتهرت الفرقة بتقديمها في الحدائق والمتنزهات العامة في كل أرجاء نيويورك، والتي يقدمها الثنائي ديدي وأوسكار تشيفر.

 

ويتجسد حرص «طيران الإمارات» على الإسهام في دعم الثقافة والفنون في مختلف أنحاء العالم، من خلال الفعاليات الثقافية والفنية العديدة التي ترعاها الناقلة، بما في ذلك مهرجان طيران الإمارات للآداب، ومهرجان دبي للتسوق، ومفاجآت صيف دبي، ومهرجان طيران الإمارات لموسيقى الجاز، ومهرجان دبي السينمائي الدولي.

 

وتلهم هذه الرعايات جماهير الثقافة والفنون حول العالم وتمتعهم بالثراء الثقافي.

 

ومن خلال رعايتها أوركسترا نيويورك السيمفونية لثلاث سنوات، تأمل «طيران الإمارات» أن تساعد في تقريب الموسيقى الراقية وهذه الأوركسترا العريقة في نيويورك إلى أكبر عدد من الجماهير في مختلف أرجاء العالم.

 

ويحظى المسافرون على رحلات «طيران الإمارات» بخيارات واسعة من البرامج الموسيقية، في إطار الخيارات الفريدة التي يوفرها نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية، إذ يتضمن النظام أكثر من 1000 قناة موسيقية ومدونة صوتية، تبث فقراتها بنحو 36 لغة، بما في ذلك الموسيقى الكلاسيكية، الغناء الأوبرالي، وموسيقى الجاز والبلوز، وغيرها.

 

كما يتضمن النظام أيضاً قنوات مخصصة لمهرجان طيران الإمارات للآداب، بالإضافة إلى الكتب المسموعة. وهناك أيضاً قناة مخصصة لفرق الأوركسترا السيمفونية التي ترعاها طيران الإمارات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled