اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بالصور .. بوينج تكشف عن طائرة خاصة تشبه المنزل قيمتها 225 مليون دولار

واشنطن "المسلة"….. كشفت شركة "بوينج" (BA.N) عن طائرة خاصة مساحتها 720 مترا مربعا وتسع 40 راكباً وتتميز برفاهيتها من الداخل بحيث شبهها البعض بالمنزل الطائر وتقدر قيمتها بحوالي 225 مليون دولار.

 

ومن المنتظر أن تسلم شركة "HNA Aviaion" الصينية أول طائرة جديدة من الطراز "بوينج 787-8" والتي تسمى أيضاً بـ"787-بي بي جيه"، ويمكنها التحليق لنطاق يناهز ستة عشر ألف كيلومتر بحمولة الركاب الأربعين والوقود.

 

 
وذكر المدير التنفيذي لشركة "كسترال أفيشن" "ستيفن فيلا" لـ"بيزنس إنسايدر" أن هذه الطائرة هي النسخة الثالثة والأربعون بعد المائة من "دريملاينر" وحلقت لأول مرة في ديسمبر/كانون الأول عام 2013.
 


تضم الطائرة من الداخل جناحاً رئيسياً فاخراً يضم عدة أقسام وصمم لتوفير الاستقلالية بالكامل عن باقي أجزاء المنزل الطائر، كما يضم مساحة للنوم وبه حمام رئيسي أحواضه وأرضياته من الرخام وزود الجناح أيضاً بثلاجة وخزانة.
 


يمكن الانتقال من الجناح الرئيسي إلى الاستراحة عبر ممر في الطائرة للشعور بمقر فسيح ومفعم بالراحة مع وجود أثاث متعدد الألوان.


 
توجد مساحة خاصة بكبار الزوار ذات ثمانية عشر مقعدا من الدرجة الأولى وخلفها مقصورة الضيوف التي تتكون من ستة مقاعد اقتصادية، وتحتوي الطائرة بوجه عام على خمسة حمامات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled