اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دعوة لتفعيل آليات الترويج لترقية النشاط السياحي بمنطقة الأهڤار

 

دعوة لتفعيل آليات الترويج لترقية النشاط السياحي بمنطقة الأهڤار

تمنراست "المسلة" …. دعا مشاركون في لقاء تحسيسي نظم مؤخرا بولاية تمنراست إلى ضرورة تفعيل آليات الترويج لضمان ترقية النشاط السياحي بمنطقة الأهڤار.

وشدّد متعاملون بقطاع السياحة من أصحاب وكالات السياحة والأسفار وممثلي عدد من دوواين السياحة في هذا اللقاء الذي حضره أيضا ممثلو شركة طاسيلي للطيران على أهمية طرح برامج ومقترحات فعالة كفيلة بإعطاء دفع جديد للسياحة بهذه المنطقة الداخلية وترقية هذه الوجهة السياحية.

وبالمناسبة أبرز مدير السياحة والصناعة التقليدية لولاية تمنراست مولاي عبد المالك أهمية تنظيم هذا اللقاء الذي يعد فرصة للتشاور بين مختلف الفاعلين في هذا القطاع الحيوي، وهو يندرج في إطار التحضير للموسم السياحي الجديد(2013-2014).

كما تطرق ذات المسؤول أيضا إلى مدى أهمية مسألة التخفيض في أسعار الرحلات الجوية نحو هذه المنطقة ذات الطابع السياحي بامتياز، وذلك في إطار تشجيع السياحة الداخلية وضمان التبادل السياحي بين الشمال والجنوب.

ومن جهته أشار مسؤول الاتصال بشركة طاسيلي للطيران كريم بحار أن هذا اللقاء يسمح بالتشاور والاستماع لمختلف اقتراحات المتعاملين في القطاع، بما يسمح باعتماد برنامج للشركة يتماشى واحتياجاتهم خلال الموسم السياحي المقبل.

وخلال هذا اللقاء أكد العديد من أصحاب وكالات السياحة والأسفار بولاية تمنراست لـ الشروق اون لاين على أهمية العمل جميعا من أجل ترقية السياحة بالجنوب لما لها من دور في مسار التنمية المحلية.

كما ثمن المتعاملون التخفيضات التي تعتمدها شركة طاسيلي للطيران باتجاه مناطق الجنوب بما يساهم في ترقية السياحة الداخلية قبل أن يقدموا بالمناسبة التماسا لمسؤولي الشركة لتقديم عروض خاصة للطلبة الجامعيين بالولاية والذين يزاولون دراستهم الجامعية بشمال الوطن.

وجرى أيضا التأكيد على أهمية الإعلان المسبق لمواعيد مختلف التظاهرات والأحداث الثقافية والسياحية المبرمجة بالولاية طيلة الموسم السياحي بما يساعد على ضبط رزنامة نشاط متعاملي الطيران وبرمجة رحلات ترويجية بالتنسيق مع أصحاب وكالات السياحة والأسفار المحلية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled