اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بالم هيلز تستكمل مشروعاتها السكنية وتسلم 2000 وحدة خلال 2014

 

بالم هيلز تستكمل مشروعاتها السكنية وتسلم 2000 وحدة خلال 2014
 
 
فتح باب الاكتاب فى الزيادة الجديدة لرأس مال الشركة قريبا
 
محفظة أراضى قوية لبالم هيلز تسمح لها بتحقيق خططها المستقبلية
 
 
القاهرة "المسلة" …  كشفت شركة بالم هيلز للتعمير عن خطة تسليم الوحدات السكنية التابعة لمشروعاتها فى عام 2014 والتى ستشمل تسليم 2000 وحدة سكنية منها 780 وحدة فى مشروعات غرب القاهرة، و783 وحدة فى مشروعات القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى743 وحدة فى الساحل الشمالى.
 
صرح الرئيس التنفيذي لشركة بالم هيلز م.محمد سلطان " أن الزيادة الجديدة فى رأس مال الشركة، والتى وافقت عليها الجمعية العمومية فى اجتماعها الأخير بقيمة 600 مليون جنيه، سيتم ضخها لسرعة إتمام المشروعات التى يجرى العمل فيها حالياً على قدم وساق".
 
وأضاف المهندس محمد سلطان "أنه من المنتظر فتح باب الاكتتاب فى الزيادة الجديدة برأس المال لقدامى المساهمين بالشركة بعد موافقة هيئة الرقابة ليعكس هذا الاكتتاب ثقة المساهمين فى مستوى أداء الشركة وقدرتها على استكمال مشروعاتها القائمة فضلا عن إقامة مشروعات جديدة".
 
وسيتم فتح باب الاكتتاب فى أسهم الزيادة بالقيمة الإسمية للسهم والبالغة 2 جنيه مصرى مضافاً إليها مصاريف الإصدار (3قروش) بواقع 1.5% من القيمة الإسمية للسهم.
 
كانت "بالم هيلز للتعمير" قد سجلت خلال النصف الأول من العام المالي 2013 أرباحا تشغيلية بقيمة 174 مليون جنيه بصافي أرباح بقيمة 156 مليون جنيه، كما حققت خلال الفترة نفسها ارتفاعا ملحوظا في الإيرادات لتصل إلى 716 مليون جنيه أي ما يعادل خمسة أضعاف مقارنة بالنصف الأول من العام المالي 2012.
 
ونجحت بالم هيلز للتعمير فى التغلب على التحديات التى واجهت القطاع العقارى خلال العاميين الماضيين  لتقوم بتسليم 674 وحدة لعملائها ، والاستمرار فى تشييد أكثر من 18 مشروعاً عقارياً رائداً تقع فى شرق وغرب القاهرة و الساحل الشمالى.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled