اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مصرللطيران تشارك فى المعرض الدولى Air Cargo China 2016

القاهرة "المسلة" …..  شاركت شركة مصرللطيران للشحن الجوى بوفد ترأسه الطيار باسم جوهر رئيس الشركة فى واحد من أهم الأحداث المتعلقة بمجال شحن البضائع و هو معرض  Air Cargo China فى دورته السابعة و الذى يقام فى مدينة شنغهاى خلال الفترة من ١٤ و حتى ١٦ يونيو الجارى.


و فى هذا الإطار صرح الطيار باسم جوهر أن مشاركة مصرللطيران فى هذا المعرض الهام جاءت بهدف تنشيط المبيعات و التسويق للفراغات المتاحة على رحلات الخطوط و طائرات البضائع، بالإضافة إلى التعرف على أحدث ماتوصلت إليه كبري الشركات العالمية فى مجال الشحن الجوى ، كما أنه يعد فرصة ذهبية لتمهيد الطريق لفتح أسواق جديدة فى دول مختلفة تسعى مصرللطيران للشحن الجوى لتغطيتها. خاصة و أن المعرض يشارك فيه أكثر من ٦٦ عارض من ٢٨ دولة بخلاف الآلاف من الزوار من حوالى ٦٩ دولة.


هذا و قد اجتذب جناح مصرللطيران وكلاء كبري شركات الشحن الدولية و العديد من الوفود الدولية حيث تم تبادل الخبرات فى مجال الشحن كما أجريت بعض المناقشات حول إبرام عقودا جديدة للشركة مع الوكلاء.


جدير بالذكر أن معرض Air Cargo China يقام كل سنتين بالتناوب مع معرض Air Cargo Europe و الذى يقام بمدينة ميونخ الألمانية، حيث يشكلان أهم حدثين دوليين فى مجال الشحن الجوى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled