اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السياح العرب يساهموا فى تحقيق رقم قياسى فى أعداد الليالى السياحية بفيينا

السياح العرب يساهموا فى تحقيق رقم قياسى فى أعداد الليالى السياحية بفيينا

 

فيينا " المسلة " … ساهمت حركة السياح العرب المتنامية إلى العاصمة النمساوية فيينا، عقب انتهاء شهر رمضان، فى تسجيل المدينة لرقم قياسى جديد، بالنسبة لأعداد الليالى السياحية التى شهدتها العاصمة خلال شهر أغسطس الماضى، بزيادة بلغت قيمتها 7.2% مقارنة بنفس الشهر قبل عام. سلطت أرقام أحدث إحصائية سياحية ظهرت اليوم الاثنين، الضوء على زيادة حجم الحركة السياحية الوافدة من الدول العربية إلى المقاصد السياحية النمساوية خلال فصل الصيف، لافتة إلى زيادة أعداد الليالى السياحية فى مدينة فيينا خلال شهر أغسطس الماضى بواقع 4ر1 مليون ليلة سياحية، مقارنة بنفس الشهر من العام الماضى، مرجعة السبب فى تراجع أعداد الليالى السياحية خلال شهر يوليو، إلى حلول شهر رمضان فى هذا التوقيت مما دفع السياح العرب إلى البقاء فى بلدانهم خلال هذه الفترة.

 

وأشارت الإحصائية إلى استفادة قطاع الفنادق، المطاعم، والنقل خلال شهر أغسطس، حيث تشتهر النمسا بالمقاصد السياحية الطبيعية التى تلقى إعجاب السياح العرب.. فيما أشارت نفس الإحصائية إلى زيادة أعداد الليالى السياحية فى العاصمة فيينا منذ مطلع العام الجارى حتى شهر أغسطس بواقع 3%، حيث شهدت فيينا خلال هذه الفترة نحو 3 ملايين و300 ألف ليلة سياحية، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى 2012.

 

يذكر أن النمسا استجابت بشكل إيجابى لزيادة الحركة السياحية العربية الوافدة إلى النمسا عقب نشوب ثورات الربيع العربى، حيث قامت بطبع دليل سياحى باللغة العربية وتعريب صفحاتها المعنية بالترويج السياحى للمقاصد السياحية النمساوية المختلفة، بالتزامن مع اهتمام الشركات السياحية النمساوية بالترويج للمقاصد السياحية من خلال وكلائهم فى الدول العربية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled