اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير سياحة اليمن: قطاع السياحة له دورا مهما في إعادة الإعمار بمحافظة عدن

 

عدن "المسلة" ….. التقى معمر بن مطهر الارياني وزير السياحة بقيادة وموظفى مكتب السياحة بمحافظة عدن.


وفي بداية اللقاء عبر الوزير الارياني عن سعادته بهذا اللقاء مهنئاً الجميع بمناسبة شهر رمضان المبارك. وقال الوزير ان الحكومة جاءت الى عدن بناءً عى توجيهات الرئيس المناضل عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

 

وان الرئيس عازم على استعادة الدولة ومؤسساتها وبناء اليمن الاتحادي الجديد الذي يكفل العدل والمساوه والكرامة لكل أبناء هذا الوطن ويتيح المجال لنهظة اقتصادية شاملة.


وان الحكومة برئاسة دولة الدكتور احمد عبيد بن دغر عازمة على النهوض بالمحافظة وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة إبتداءً من الكهرباء والماء والمشتقات النفطية مروراً بمتطلبات التنمية بالتعاون والتكامل مع السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة اللواء عيدروس الزبيدي ، وان الحكومة في حالة انعقاد دائم وتعمل ليلاً ونهاراً من اجل سرعة حل المشكلات والصعوبات التي تواجه المحافظة بحسب يمن 24.


 
وقال الارياني ان قطاع السياحة لابد ان يكون له دوراً في اعادة الحياة من خلال إقامة البرامج والمناشط السياحية التي تهدف الى رسم البسمة في وجوه وقلوب أبناء هذه المحافظة وايجاد الحلول والمعالجات التي من شئنها اعادة تشغيل الفنادق وفتح عدن (ثغر اليمن الباسم)ابوابها لاستقبال السياحة الخارجية والداخلية لكل أبناء اليمن . موجهاً الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية والمقاومة الشعبية لتوفير الأمن والاستقرار في المحافظة.

 

وقال الارياني اننا ومن هذه المحافظة نسجل أسمى آيات الشكر والتقديرللاشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وولي عهده وولي ولي العهد وهي أيضاً للاخوة الاشقاء بدولة الامارات العربية المتحدة بقيادة الشيخ خليفه بن زايد ال نهيان وولي عهد ابو ظبي الشيخ محمد بن زايد ال نهيان و كل قادة دول الخليج الكرام .


وفي ختام اللقاء عبر الحاضرون عن شكرهم وتقديرهم للدور الوطني الذي يقوم به فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي. كما وجهوا الشكر والتقدير للحكومة بقيادة الدكتور احمد عبيد بن دغر لتواجدهم وتلمسهم هموم المواطنين وإيجاد الحلول والمعالجات والتي بدأت توتي ثمارها. كما عبروا عن شكرهم وتقديرهم للسلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة اللواء عيدروس الزبيدي .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled