اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

القطرية للشحن الجوي تسعى لأن تكون لاعبا رئيسيا في المجال

الدوحة "المسلة" ….. أعلنت القطرية للشحن الجوي، التي تعد ثالث أكبر شركة للشحن الجوي في العالم، أنها تخطط لتصبح في الأشهر التسعة المقبلة لاعبا رئيسيا في ثلاثة أسواق رئيسية هي "دول اتفاقية الشراكة عبر المحيط الهادئ، وأستراليا، وأمريكا الجنوبية".


 وحسب بيان صادر امس عن الشركة، فقد أعلن ذلك أولريتش أوغرمان، رئيس عمليات الشحن بالخطوط الجوية القطرية، خلال مؤتمر صحفي عقده على هامش مشاركة القطرية للشحن الجوي بمعرض "الصين للشحن الجوي 2016" المقام في مدينة شنغهاي وتستمر فعالياته ليومين والذي يعد واحداً من أهم معارض النقل والخدمات اللوجستية في آسيا، حيث تم الكشف عن جناح القطرية للشحن الجوي المؤلف من طابقين ويجمع مزايا العرض التفاعلي لشبكة الوجهات العالمية للقطرية وقاعة البريميم.

 

ولفت أوغرمان إلى أن توسع القطرية للشحن الجوي بدول اتفاقية الشراكة عبر المحيط الهادئ وأستراليا وأمريكا الجنوبية، أصبح ممكنا بفضل النمو المتواصل لأسطول الشركة الحديث، حيث ستتسلم ثلاث طائرات جديدة بحلول شهر مارس 2017 وكذلك بفضل تدشين مقر عملياتها الأوروبي الجديد في لوكسمبرغ.


وأوضح أوغرمان أن هذا التقدم الذي تطمح إليه القطرية للشحن الجوي، يأتي نتيجة استقرار نمو أسطولها الذي يضم حاليا تسع طائرات بوينغ 777F، وثماني طائرات إيرباص 330F، وطائرتي بوينغ 747F، كما سيشهد أسطول القطرية للشحن الجوي نموا ملحوظا مع ارتفاع عدد طائرات الشحن إلى 22 بحلول العام المقبل 2017، بينما ستضاعف الشركة رحلاتها ابتداءً من أول يوليو من وإلى لوكسمبورغ لتوفر خيارات ربط أفضل للعملاء. وأكد أوغرمان أن القطرية للشحن الجوي ستضيف وجهات هاليفاكس بكندا، ونيويورك بمطار جي أف كيه، إلى شبكة وجهات الشحن في شهر يوليو المقبل من العام الجاري.


وأعرب عن سروره للمشاركة في معرض "الصين للشحن الجوي 2016"، لافتا إلى أن الصين سوق رئيسي للقطرية للشحن الجوي، حيث تشغل حاليا طائرات شحن إلى جوانزو، وشنغهاي وهونغ كونغ وكذلك رحلات تجارية على متن طائرات كبيرة إلى بكين، وتشنغدو، وتشونغ كينغ، وجوانزو، وهانغزو، وشنغهاي وهونج كونج.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled