اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيلتون العالمية تفتتح أول فندق لعلامتها «كونراد» بدبي

 

هيلتون العالمية تفتتح أول فندق لعلامتها «كونراد» بدبي

دبي "المسلة" … افتتحت «هيلتون» العالمية فندق كونراد دبي الذي يضم 555 غرفة فندقية فاخرة، ليصبح الأول من هذه العلامة في الدولة، كما يضم واحدة من كبريات قاعات الاجتماعات والفعاليات والمناسبات في الإمارة والتي تزيد مساحاتها عن 4400 متر مربع.

ويضم الفندق مصعداً داخلياً لنقل السيارات، إلى جانب قاعتين كبيرتين وثلاث قاعات للاجتماعات ومركزا لرجال الأعمال و11 قاعة للاجتماعات الفردية، كما يحتوي هذا المرفق على قاعة مضاءة طبيعياً ومجموعة من المرافق الأخرى.

وقال جون تي إيه فاندرسلايس الرئيس العالمي لقسم علامات هيلتون العالمية في بيان أمس، إن الفندق يستهدف الجيل الجديد من المسافرين حول العالم، مشيراً إلى قرب الافتتاح الرسمي للفندق، منوهاً بأن الفندق يمثل أول دخول للعلامة الفندقية بالدولة. وقال جون تي إيه فاندرسلايس: “يشكل كونراد دبي إضافة إلى مجموعة هيلتون، وحلاً مثالياً يتماشى مع أسلوب الحياة في دبي، كون الفندق يستهدف أسلوب الحياة الفاخرة”.

وتشمل المرافق الترفيهية التي تقوم على مساحة 5500 متر مربع حمام سباحة حصري في الطابق السادس، وعلى سطح الفندق، علاوة على منتجع صحي مجهز بأحدث وسائل اللياقة البدنية وجناح لليوغا في الهواء الطلق. من جانبه، قال رودي ياجيرزباشر، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى هيلتون العالمية: “سنوفر في الإمارات أسلوب وخدمات كونراد لهذه السوق الجديدة مع استمرار هيلتون العالمية في توسيع وجودها في دبي، موضحا أن كونراد دبي سيلبي احتياجات الأعداد المتزايدة من المسافرين الأثرياء ورجال الأعمال. ولقد تم تصميم هذا الفندق ليتماشى مع الطاقة والحيوية العالية لمدينة دبي”.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled