اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيران العمانى يعزز رحلاته الى صلالة خلال موسم الخريف

مسقط "المسلة" ….. أعلن الطيران العُماني الناقل الوطني للسلطنة عن اعتزمه تسيير المزيد من الرحلات إلى مدينة صلالة بمحافظة ظفار أثناء موسم الخريف ليواصل بذلك تعزيز رحلاته بين مسقط وصلالة أثناء الموسم عبر تقديم عدد غير مسبوق من المقاعد التي تشهد طلبًا متزايدًا .


وأفاد بيان صادر عن الشركة اليوم أنه سيتم تشغيل 11 رحلة يومية بين كل من مسقط وصلالة ليوفر بذلك 15 ألف مقعد اضافي مقارنة بالعام الماضي من خلال استخدام طائرات أسطول الشركة من طراز البوينج بي737 وبي 787 دريملاينر والأيرباص أيه330 على خط صلالة مسقط / صلالة.

 

البيان أن خط دبي صلالة سيشهد أيضًا تشغيل رحلة يومية واحدة في شهري يوليو وأغسطس كما سيتم اعتبارًا من أول سبتمبر استخدام طائرة الشركة من طراز البوينج بي 737 على خط صلالة / دبي لتحل محل طائرات الإمبراير 175 المجدولة في الوقت الحالي الأمر الذي سيمنح أعدادًا متزايدة من مسافري الشركة من دولة الإمارات العربية المتحدة .


وكان الطيران العماني قد قدم 52274 مقعدًا على متن رحلاته بين صلالة ودبي خلال الفترة من يناير إلى ديسمبر من العام 2015 وستتم زيادة عدد المقاعد بواقع 42 بالمائة لتصل إلى 74176 مقعدًا خلال نفس الفترة هذا العام.


يقول بول جريجوروتش الرئيس التنفيذي للطيران العماني إن صلالة باتت وجهة سياحية مهمة لزوار السلطنة من منطقة الخليج العربي إلى جانب مختلف المحطات الدولية ضمن شبكة الطيران العُماني لاسيما خلال موسم الخريف والشركة بصدد زيادة عدد المقاعد المعروضة على خط صلالة دبي بواقع 22 ألف مقعد.


وبين أنه نتيجة لذلك ستتاح الفرصة لعشرات الآلاف من المسافرين للاستمتاع بأجواء موسم الخريف الباردة والذي يعاكس بطبيعته المناخ الحار والجاف الذي تتسم به الأماكن الأخرى في المنطقة والمناظر الخلابة التي تتميز بها محافظة ظفار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled