اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزارة الحج والعمرة: سنتعامل بـ«حزم» مع المسيئين للحجاج والمعتمرين

 

جدة "المسلة" ….. أوضحت وزارة الحج والعمرة أنها ستتعامل بحزم مع أي سلوكيات تسيء للجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين للحجاج والمعتمرين والزوار.


وقالت في بيان لها أمس: «إنه إشارة إلى مقطع الفيديو الذي تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي، ويظهر فيه أحد سائقي الحافلات التي تعمل بطريقة غير نظامية بنقل معتمري الداخل من بعض مدن المملكة إلى مكة المكرمة، وبشكل مؤسف يسيء لأحد ركاب الحافلة المعتمرين، فإنه وبعد التنسيق مع الجهات الأمنية، ضبطت الجهات المختصة سائق الحافلة الذي ظهر في مقطع الفيديو، وتمت إحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام للتحقيق معه وتقديمه للمحاكمة حيال تلك السلوكيات المسيئة لضيوف الرحمن».


ودعت الوزارة الإخوة المقيمين الراغبين في أداء العمرة إلى استخدام وسائل النقل المصرح لها والمعتمدة، والتي لها مقار ومواقف معروفة ومحددة.


من جهة اخرى أوضح المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطى، أنه بالإشارة لما تم تداوله أخيراً في مواقع التواصل الاجتماعي، من مقطع فيديو يظهر فيه سائق حافلة يعتدي على أحد المعتمرين ويتلفظ عليه بألفاظ نابية، فقد تم التعرف على سائق الحافلة المسيء والقبض عليه بمحافظة الأحساء. وأضاف الرقيطي: «تبين أنه مواطن خمسيني يعمل لدى إحدى شركات نقل الحجاج والمعتمرين، ويجري العمل على إحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled