اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران رأس الخيمة تطلق عروض جديدة حتى نهاية أكتوبر

 

طيران رأس الخيمة تطلق عروض جديدة حتى نهاية أكتوبر

رأس الخيمة "المسلة" … شهدت شركة طيران رأس الخيمة نمواُ بارزاُ في حركة المسافرين خلال الربع الأول من 2013 م ، فقد ازداد عدد المسافرين بشكل ملحوظ بعد إطلاق الوجهتين الجديدتين إسلام أباد عمّان ، ليصل عدد وجهاتها إلى إحدى عشر وجهة.

أصبح السفر من و إلى إمارة رأس الخيمة ، هذه الإمارة الشمالية اليافعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، جاذباُ بدرجة عالية للمستثمرين والسياح على حد سواء، لذا فإن شركة طيران رأس الخيمة تحرص دائماً على تشجيع مرتاديها للاستمتاع بعروضها الموسمية المتميزة ، وأحدث عروضها الجذابة لأولئك الذين يحبون السفر للإستجمام في عمّان ، القاهرة، كاليكوت، شيتاغونغ ، دكا ، الدوحة ، إسلام آباد، جدة، كاتماندو، لاهور، بيشاور أو الرياض.

 

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة وجهة جذابة للغاية، واستراحة سريعة في أي مكان في خارطة شركة طيران رأس الخيمة بما يستغرق حوالي 3 أو 4 ساعات فقط عن مطار رأس الخيمة تعتير خيارا جذابا للقادمين من الخارج والمقيمين بالإمارات الشمالية .

 

يقول مرابط الصواف ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة طيران رأس الخيمة " إن كل شركة طيران في دولة الإمارات العربية المتحدة لديها وسائل البيع الخاصة بها ، مما يتيح للمسافرين المميزين الثقافة الذكية للسفر، ونحن نتطلع إلى المزيد من الركاب للاستمتاع بالوجهات الترفيهية لدينا مثل كاليكوت ، كاتماندو ، عمّان والوجهات أعمالنا مثل جدة ، إسلام آباد والدوحة و الر عمّان ياض لدينا الوجهة القادمة . نحن الآن نقدم أسعاراُ جذابة للغاية في موسم التخفضات مما سيشجعكم على السفر معنا للاستجمام أو قضاء الأعمال التجارية بدءا من الآن حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري. ومن هنا فإن شركة طيران رأس الخيمة تشجع التنوع في خيارات السفر ونحن نتطلع دائما لنقلكم إلى وجهات جديدة وبأسعار جذابة".

 

"حين تعيشون في دولة الإمارات العربية المتحدة، تجدون أن لديكم الفرصة للسفر إلى أي مكان في العالم، فقد أصبحت الإمارات مركزا للسفر. كما أصبحت الإمارات الشمالية مستقراً للكثير من العاملين في دولة الإمارات العربية المتحدة والقادمين من دول أخرى . وبناءاً على ذلك فقد زدنا عدد وجهاتنا حيث يمكنكم السفر في غضون 3 إلى 4 ساعات، ونرجو لكم الاستفادة من ذلك".

 

تعتبر شركة طيران رأس الخيمة هي الناقل الوحيد في الإمارات الشمالية الذي يوفر خدمات متكاملة للمسافرين على متن طائراتها، بما في ذلك الوجبات الساخنة المجانية وامكانية حمل أمتعة بوزن 30 كلغ لكل مسافر، إضافة إلى ميزة المواقف المجانية للسيارات في مطار رأس الخيمة الدولي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled