اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

قصص لا تُنسى شعار الحملة العالمية لفنادق ومنتجعات والدورف أستوريا عبر وسائط التواصل الاجتماعى

 

قصص لا تُنسى شعار الحملة العالمية لفنادق ومنتجعات والدورف أستوريا عبر وسائط التواصل الاجتماعى
 

"المسلة" … تطلق فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا حملة ترويجية عالميّة عبر وسائط التواصل الاجتماعي تشمل فنادقها العالمية الفاخرة ،وتتم الحملة عبر سلسلة سينمائية بتقنيّة الأفلام الوثائقية في كلّ من شيكاغو وروما وبرلين وشنغهاي تحت عنوان “أنفورغاتبل ستوريز” أو قصص لا تُنسى, وهي تتضمّن عدداً من الثقافيِّين المؤثرين بالرأي العام والشخصيات المرموقة الذين لعبوا دوراً مهمّاً في تطوير بيئات فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا الفريدة, ومن بين المواضيع التي تتضمنها الفيديوهات شهادات من طهاة ومصمِّمي أزياء, وحتّى من عالم الأحياء في حديقة حيوانات برلين الذي يقود الجولة الحصريّة بعد الدوام الرسمي في حديقة حيوانات من تنظيم فندق والدورف أستوريا برلين.

ويستضيف الفيديو الافتتاحي الخاص بواحدة من العلامتَين التجاريَّتَين الخاصَّتين بمجموعة هيلتون العالمية الطاهي العالمي هاينز بيك, والذي يأخذ المشاهدين في جولة افتراضيّة على أحد أسواق المزارعين الأكثر نشاطاً في روما كما يُشارك الطاهي بيك المشاهدين فلسفته حول ثقافة الطعام, ويكشف بعض الأسرار الخاصّة بمطعمة الحائز على 3 نجوم ميشلان, وهو “لا بيرغولا” الذي يقع في فندق “روم كافاليوري” التابع لفنادق ومنتجعات والدورف أستوريا.

وقال جون تي إيه فاندرسلايس الرئيس العالمي لقسم علامات هيلتون العالمية التجارية الفاخرة “وتقدّم فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا حول العالم فرصة للزوّار لخلق ذكريات لا تُنسى عبر برامج مبتكرة وخدمات فردية مخصّصة”.

وأضاف “نحن نسلّط الضوء على الأفراد الذين يلعبون دوراً أساسياً في الإشراف على التجارب المطلوبة والبيئات الملهمة في كافة فنادقنا ومنتجعاتنا حول العالم”.

كما تتضمّن الفيديوهات الأخرى ضمن السلسلة زيارة إلى المصنع والمحترف الخاص بهوارد هاريس, وهو الفنان الذي ابتكر منحوتة الستارة الحديدة الشهيرة في ردهة فندق والدورف أستوريا شيكاغو, ولمحة داخل مدرسة المصارعين في فندق روم كافاليورو الأسطوري التابع لفنادق ومنتجعات والدورف أستوريا, وتعريف تمهيدي عن الطب الصيني التقليدي المُقدّم في فندق والدورف أستوريا شنغهاي أون ذا باند.

ومن بين الشخصيات الثقافيِّة المؤثرة بالرأي العام التي تظهر في سلسلة الأفلام الوثائقية القصيرة المؤرخة، أليساندرا ماسيني, والطاهي الأسطوري بيار غانيير الحاصل على نجوم ميشلان من “والدورف أستوريا برلين”, وتوم هوغان ساقي في حانة “برنارد” في فندق “والدورف أستوريا شيكاغو”, وليزا سيميون, وجينا داري من مجموعة “سيميون داري ديزاين”.

وسيتمّ نشر سلسلة الأفلام الوثائقية القصيرة التي تحمل عنوان “أنفورغاتبل ستوريز” عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بفنادق ومنتجعات “والدورف أستوريا”.

وجدير بالذكر فنادق ومنتجعات “والدورف أستوريا” هي عبارة عن حافظة مؤلفة من أكثر من 24 وجهة متميزة تشكّل كلّ منها انعكاساً لمحيطها في مواقع تعتبر الأكثر استقطاباً للزوار في العالم, وتخلق فنادق ومنتجعات “والدورف أستوريا” التي تجمعها الأجواء الملهمة وخدمة النزلاء منقطعة النظير لحظات أصيلة فردية من خلال تقديم تجربة “والدورف” الحقيقية, ويمنح الحاجب الخاص المتوفر في كل فندق خدمة مخصصة ومنقطعة النظير منذ اللحظة التي يحجز فيها النزيل غرفته حتى مغادرته للفندق, ويقدم “والدورف أستوريا” أماكن إقامة فاخرة للغاية وتجارب لا تنسى من خلال الأطباق العالمية المتميزة و12 ملعب جولف عالمي المستوى و23 نادي صحي ينشط الروح والجسد.

وتجدر الإشارة إلى أن فنادق ومنتجعات “والدورف أستوريا” هي العلامة التجارية العالمية للرفاهية في “هيلتون العالمية”, ولديها خطط تطوير تتضمن إضافة 12 فندق جديد الى حافظة العلامة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled