اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

إيجوث تبرم اتفاقية لإقامة أول شركة مصرية ألمانية لتطوير الفنادق المصرية

 

إيجوث تبرم اتفاقية لإقامة أول شركة مصرية ألمانية لتطوير الفنادق المصرية

القاهرة "المسلة" … قال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "إيجوث" عصام عبد الهادى، إنه سيتم خلال أسبوع الاتفاق على إقامة أول شركة مصرية ألمانية لإدارة الفنادق وتطويرها فى مصر، وهذه الشركة سيكون 50% منها لشركة إيجوث و50 % لشركة شتاين برجر الألمانية.

 

وأضاف أن شركة إيجوث تقوم حاليا بإدارة فندق، ميناهاوس، بالعمالة الموجودة فيه، مؤكدا أنها حققت نتائج متميزة ..ويتم حاليا البحث عن إدارة تسويق متميزة للفندق.

 

وأشار الى أن هناك مخططا لإنشاء شركة لتسويق الفنادق التاريخية فى مصر سواء تلك التى تملكها إيجوث أو القطاع العام أو المملوكة للقطاع الخاص فى مختلف دول العالم .

 

ولفت إلى أنه يتم حاليا التركيز على تدريب العمالة فى الفنادق والسياحة، مؤكدا أن العمل يسير فى هذا الاتجاه بصورة جيدة وإن كان أقل من المخطط له، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع شركة ماريوت العالمية على تدريب العمالة المصرية من خريجى المعاهد العالية والمتوسطة مع إعادة النظر فى المناهج المقدمة للطلبة فى هذا المجال .

 

وعن المشروعات المستقبلية للشركة قال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إيجوث، إن هناك طرحا فى العين السخنة قريبا لمشروع سياحى متطور وضخم، حيث تملك شركة إيجوث 111 فدانا تابعا لها، و60 فدانا تابعة للمحافظة، على أن يتم إنشاء شركة مشتركة تسهم فيها إيجوث بالأرض والشركة الأخرى بالتمويل.

وقال إن هناك 60 غرفة فى ميناهاوس تنتهى أعمال التجديد فيها العام المقبل و200 غرفة فى موفنبيك أسوان تفتتح فى شهر يونيو المقبل .

 

وأكد عبد الهادى أن الدولة عليها دور كبير فى مخاطبة العالم الخارجى عن طريق الخارجية والهيئة العامة للاستعلامات وشركة مصر للطيران إرسال رسائل طمأنة بخصوص الأوضاع فى مصر ومجريات الأحداث فيها مع التركيز على الأحداث الإيجابية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled