اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصر للطيران تفوز بـ “جائزة أماديوس للإنجاز في مجال الهواتف النقالة”

 

مصر للطيران تفوز بـ "جائزة أماديوس للإنجاز في مجال الهواتف النقالة"

 

القاهرة "المسلة" …  نال موقع مصر للطيران المخصص للهواتف النقالة الذي طورته وأنشأته "لينك ديفلوبمنت"، الشركة الرائدة في مجال حلول البرمجيات المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط وإحدى شركات مجموعة"أو تي فنتشرز" (OTVentures) الرائدة في تقديم الحلول الرقمية وحلول تقنية المعلومات لمنصات الإنترنت والهواتف النقالة، مؤخراً التكريم والإشادة بفضل تجربة الحجز المميزة التي يقدمها بواسطة الهواتف والأجهزة الذكية، وذلك خلال المؤتمر العالمي للتجارة الإلكترونية والهواتف النقالة 2013.

وقد فازت مصر للطيران بجائزة "أماديوس" العالمية للإنجاز في مجال الهواتف النقالة" لكونها سجلت أعلى المعدّلات بين شركات الطيران في عدد الزوار إلى موقعها وعدد الحجوزات التي تتم بواسطة الهواتف والأجهزة النقالة، والتي وصلت إلى سبعة في المائة مقارنة بالمعدل العالمي في قطاع شركات الطيران والبالغ ثلاثة في المائة.

قال صلاح قدري، مدير إدارة التجارة الالكترونية -القطاع التجاري في مصر للطيران: "يشرفنا أن نحقق رقماً قياسياً عالمياً في الحجوزات بواسطة الهواتف النقالة والذي يصل إلى أكثر من ضعفي المعدل العالمي المقدر بثلاثة في المائة. وهذا القدر الهائل من الحجوزات عبر الهواتف النقالة على الموقع يعكس فعالية وتميز تجربة الاستخدام المطورة لخدمة عملائنا والتي تتوفر في كل خاصية متاحة على الموقع. وقد أنشأت ‘لينك ديفلوبمنت’ تجربة سلسة تراعي الاحتياجات الخاصة للمستخدمين والتي تتّسم بكونها سهلة الاستعمال بحيث أدى ذلك إلى معدلات إقبال عالية هي أكثر من ضعف المعدلات المسجلة في القطاع. إن موقع مصر للطيران المخصص للهواتف النقالة يمنح المسافرين وسيلة عملية وآمنة لإنجاز تعاملاتهم."

وصرحت رانيا الدالي، مديرة تطوير المشروعات في "لينك ديفيلوبمنت": "أدركت مصر للطيران في وقت مبكّر الأهمية المتزايدة للتجارة الإلكترونية وعليه فقد تبنت استراتيجية رقمية قوية تسمح لها بالتنافس في هذا القطاع العالي المنافسة والنشاط.وتقدم مصر للطيران من خلال موقع الهواتف النقالة منتجاتها وخدماتها بأساليب رقمية إضافية، مثل الهواتف النقالة. تفتخر ‘لينك ديفلوبمنت’ بمساعدتها مصر للطيران في ابتكار حل متميز يلبي الاحتياجات الفردية لكل مسافر ويجعل تجربة الحجز من خلال الهواتف النقالة أكثر سهولة ويسراً، الأمر الذي يعزّز ولاءهم ويساعد شركة الطيران على الفوز بحصة أكبر من السوق والعملاء. وتبرهن جائزة ‘أماديوس’ على نتائج الأعمال التي تحققت بفضل وظائفية الموقع الإلكتروني."

كما تابع صلاح قدري من مصر للطيران قائلاً: "إن تركيزنا يجب أن يكون دائماً على المسافرين. وقد كان من المهم بالنسبة لنا أن نتمكن من دعم مسافرينا الذين يستخدمون هواتفهم النقالة في إجراء الحجوزات، مثل الآي فون والبلاكبيري والأندرويد. إننا سعداء جداً لأن جائزة ‘أماديوس’ كرّمت موقع مصر للطيران للهواتف النقالة على منهجنا الذي يراعي احتياجات العملاء والذي يحسن تجربة مسافرينا."

يزود موقع مصر للطيران المخصص للهواتف النقالة m.egyptair.com المسافرين بمجموعة متنوعة من الخصائص والوظائف التي تمكنهم الاستفادة من خدمات مصر للطيران واستعمال هذه الخدمات بسهولة. وتشمل هذه الخدمات:خدمة حجوزات الرحلات وخدمة إتمام إجراءات السفر وخدمة تعديل وإدارة تفاصيل الحجز(اختيار وتغيير المقاعد والوجبات وتفاصيل المسافر) فضلاً عن المعلومات عن وضع الرحلات والاطلاع على آخر العروض الترويجية والمعلومات حول الأمتعة وجداول الرحلات وخدمات أخرى. ويتيح موقع مصر للطيران المخصص للهواتف النقالة للعملاء تطبيقات تعمل على منصات متنوعة والتي تتسم بالفعالية والتكلفة الاقتصادية ويمكن استخدامها على أجهزة متعددة.

قال هاني موسى، مدير إدارة المشروعات في "لينك ديفيلوبمنت": "إن الأعمال المتزايدة على الإنترنت والهواتف النقالة والأجهزة اللوحية باتت في قمة أولويات شركات الطيران حول العالم. ونحن فخورون بشراكتنا الطويلة والممتدة مع مصر للطيران والتي ترجع إلى أكثر من سبع سنوات. لقد كانت مصر للطيران من أوائل المتبنين للتجارة الإلكترونية وهي تعكف دوماً على تجديد نفسها بحيث تواكب وتيرة التغيير السريعة في القطاع حتى تظل في مقدمة الركب. وجائزة اليوم تؤكد على ريادة مصر للطيران العالمية في مجال الأعمال الإلكترونية للشركة."

شهدت مصر للطيران، العضوة في ائتلاف "ستار ألاينس" (Star Alliance)، توسعاً في قدرات الاستيعاب وزيادة متنامية في عدد المستخدمين. أوضح قدري: "إن قرار اعتماد استراتيجية إلكترونية ديناميكية تقدم للمسافرين حلول تسويق رائعة على الهواتف النقالة تتسم بالسرعة وسهولة الاستخدام، أثبت كونه قراراً صائباً. فقد دعم هذا القرار خططنا لتوسعة الأعمال ودفعها إلى الأمام. وقد كان فريق ‘لينك ديفلوبمنت’ متوافقاً تماماً مع استراتيجيتنا ومستوعباً لنموذج أعمالنا لذا تمكنا من تطوير موقع جذاب للهواتف النقالة يسمح للمسافرين بالتخطيط لرحلاتهم وحجز الرحلات وتعديل تفاصيل الحجوزات واختيار وتغيير المقاعد بالإضافة لمعظم الخصائص والخدمات الأخرى التي يمكن الوصول إليها عبر الموقع."

وتابع قدري: "كل هذا إضافة إلى الآراء والانطباعات الإيجابية التي يتلقاها العملاء يشير إلى أن موقع الهواتف النقالة قد أصبح من أكثر الأدوات فعالية لزيادة إيرادات مصر للطيران ولعرض منتجات وخدمات الشركة."

يرتكز موقع الهواتف والأجهزة النقالة على SharePoint و.Netمحتفظاً بخصائص سهولة الاستخدام والتوافقية على معظم أنواع الهواتف والمنصات والنماذج. وتدعم هواتف آي فون وبلاكبيري وأندرويد حالياً موقع مصر للطيران للهواتف النقالة بلغتين، الإنجليزية والعربية، على أن يتم إضافة خمس لغات أخرى في المستقبل القريب.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled